×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

«الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم

«الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم

الرؤية الأفقية انخفضت أمس بسبب الغبار

+    -
19/07/2019 04:59 ص
كتب : مصريون فى الكويت
توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية تأثر البلاد خلال نهاية الأسبوع بطقس شديد الحرارة نهارا ويصبح ليلا حارا إلى حار نسبيا في آخره مع نشاط للرياح الشمالية الغربية في بعض الفترات مما يؤدي لإثارة الغبار وانخفاض الرؤية الأفقية في بعض المناطق خصوصا خلال ساعات النهار.
وقال رئيس قسم التنبؤات البحرية في الإدارة ياسر البلوشي لـ «كونا» إن البلاد تتأثر بوجود انحدار في الضغط والحرارة مما يؤدي إلى نشاط في الرياح المثيرة للغبار أحيانا مع امتداد منخفض الهند الموسمي.
وأضاف البلوشي ان الطقس المتوقع اليوم الجمعة يكون مغبرا وشديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح بين 20 و60 كيلو مترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية ويكون البحر معتدلا إلى عالي الموج ما بين 3 و6 أقدام.
فيما سيكون الطقس ليلا حارا إلى حار نسبيا ويترسب الغبار تدريجيا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة ما بين 15 و45 كيلو مترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و32 درجة.
وقال البلوشي إن الطقس نهار غد السبت يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة ما بين 20 و40 كيلو مترا في الساعة مثيرة للغبار ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 46 و48 درجة مئوية.
المصدر: كونا

الأرصاد  الغبار  طقس شديد الحرارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع