×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

«الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم

«الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم

الرؤية الأفقية انخفضت أمس بسبب الغبار

+    -
19/07/2019 04:59 ص
كتب : مصريون فى الكويت
توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية تأثر البلاد خلال نهاية الأسبوع بطقس شديد الحرارة نهارا ويصبح ليلا حارا إلى حار نسبيا في آخره مع نشاط للرياح الشمالية الغربية في بعض الفترات مما يؤدي لإثارة الغبار وانخفاض الرؤية الأفقية في بعض المناطق خصوصا خلال ساعات النهار.
وقال رئيس قسم التنبؤات البحرية في الإدارة ياسر البلوشي لـ «كونا» إن البلاد تتأثر بوجود انحدار في الضغط والحرارة مما يؤدي إلى نشاط في الرياح المثيرة للغبار أحيانا مع امتداد منخفض الهند الموسمي.
وأضاف البلوشي ان الطقس المتوقع اليوم الجمعة يكون مغبرا وشديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح بين 20 و60 كيلو مترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية ويكون البحر معتدلا إلى عالي الموج ما بين 3 و6 أقدام.
فيما سيكون الطقس ليلا حارا إلى حار نسبيا ويترسب الغبار تدريجيا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة ما بين 15 و45 كيلو مترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 30 و32 درجة.
وقال البلوشي إن الطقس نهار غد السبت يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة ما بين 20 و40 كيلو مترا في الساعة مثيرة للغبار ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 46 و48 درجة مئوية.
المصدر: كونا

الأرصاد  الغبار  طقس شديد الحرارة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع