×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

# الأرصاد الجوية تحذر من العاصفة الترابية

# الأرصاد الجوية تحذر من العاصفة الترابية

صورة موضوعية

+    -
14/03/2019 04:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء الجمهورية، يصل أحيانا إلى حد العاصفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

وحذر "عبدالعال" المواطنين من العاصفة الترابية، مشددًا على الابتعاد عن الأتربة واستخدام الكمامات ي حالة وجود أتربة؛ للحفاظ على الجهاز التنفسى.

وأوضح أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية مع انخفاض درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية.

المصدر: د.س

الأرصاد الجوية  الطقس السيء  يضرب البلاد  العاصفة الترابية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع