×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

# الأرصاد الجوية تحذر من العاصفة الترابية

# الأرصاد الجوية تحذر من العاصفة الترابية

صورة موضوعية

+    -
14/03/2019 04:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب أنحاء الجمهورية، يصل أحيانا إلى حد العاصفة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة.

وحذر "عبدالعال" المواطنين من العاصفة الترابية، مشددًا على الابتعاد عن الأتربة واستخدام الكمامات ي حالة وجود أتربة؛ للحفاظ على الجهاز التنفسى.

وأوضح أن هناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية مع انخفاض درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية.

المصدر: د.س

الأرصاد الجوية  الطقس السيء  يضرب البلاد  العاصفة الترابية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع