×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرض ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: بن زايد سابق عصره ويكرر انجاز السادات ::: تشيع جثمان الفنان الراحل سمير الاسكندرانى إلى مثواه الأخير ::: الكويت.. مَدُّ «الحظر الجزئي» إلى قدوم اللقاح؟ ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه :::

استقبال طلبات التصالح في البناء حتى 30 سبتمبر المقبل

 استقبال طلبات التصالح في البناء حتى 30 سبتمبر المقبل

استقبال طلبات التصالح في البناء حتى 30 سبتمبر المقبل

+    -
08/07/2020 10:10 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، إن الحكومة مستعدة لاستقبال طلبات مصالحة في مخالفات البناء حتى يوم 30 سبتمبر المقبل، مؤكدًا أن باب الطلبات سيتم إغلاقه بعد هذا اليوم وتُطبق قرارات رئيس مجلس الوزراء بشكل فوري.


وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على قناة "dmc"، مساء الثلاثاء، عن تلقي الحكومة 325 ألف طلب للمصالحة، مشيرًا إلى أن إقامة مباني على حرم نهر النيل أو تجاوز قيود ارتفاع المقررة من سلطة الطيران المدني أو البناء على أراضي مملوكة للدولة أو يخالف متطلبات شئون الدفاع عن الدولة بالإضاف إلى 8 حالات لها توثيق قانوني معين ممنوع التصالح فيها طبقًا للقرارات.

وتابع: "يوجد لجنة ستحدد هذه الحالات الـ 8 كالمباني التي تخل بالسلامة الإنشائية"، مردفًا : "يجوز التصالح مع بناء أدوار مخالفة أو مباني كاملة مخالفة لكن يتم تطبيق القانون على من حولوا الجراجات والأدوار الأرضية إلى أنشطة تجارية".
المصدر:

استقبال   طلبات التصالح   البناء  سبتمبر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع