×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بـ قطاع غزة

 استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بـ قطاع غزة

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي بـ قطاع غزة

+    -
18/08/2019 03:10 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي 5 مقاومين فلسطينيين شمال بيت لاهيا بقطاع غزة برشاشات المروحيات وقذائف المدفعية، الليلة، مدعية أنها أحبطت محاولة "تسلل".

وبحسب موقع "مفزاك لايف" العبري، حدد مرصد للجيش الإسرائيلي 5 أشخاص اقتربوا من السياج، مشيرا إلى أن أحدهم على الأقل مسلحا.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أنه تمت تصفية 4 فلسطينيين على الأقل خلال التعامل مع محاولة تسلل من شمال قطاع غزة.
وتسود حالة من التوتر الشديد على حدود قطاع غزة والاحتلال يفرض رقابة عسكرية ويبحث عن مقاومين تسللوا خلف الجدار، بحسب ما تتحدث وسائل إعلام عبرية.
المصدر:

استشهاد 4 فلسطينيين   قصف إسرائيلي  قطاع غزة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع