×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» ::: برا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR ::: بالفيديو | عائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت ::: شاهد.. اندلاع حريق ضخم في تونس ::: التزموا بالكمامات.. الحكومة تحذر المواطنين من الأمان الزائف لـ كورونا ::: تركيا تنفجر غضبا وتصدر بيانا بشأن اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: كل الدول المنكوبة تتمنى رئيس مثل السيسي ::: مراجعة كل 10 أيام لقرار الـ31 دولة ::: السماح بدخول الخبراء الأجانب والفنيين إلى البلاد.. جاء بناء على طلب الجهات الحكومية ::: تم العثور علي جواز باسم عمر محمد سعيد طه ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 6/8/2020 ::: ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان :::

استشارى يكشف أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونا

 استشارى يكشف أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونا

استشارى يكشف أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونا

+    -
11/07/2020 12:46 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الدكتور أمجد الحداد، استشارى الحساسية والمناعة، إن سبب تراجع الإصابات وانخفاض أعداد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا وهو أن الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الدولة تسير فى الاتجاه الصحيح، مثل ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى، مشيرا إلى ان السبب الأخر هو وصول الفيروس إلى مرحلة الذروة الخاصة به.

وأضاف "الحداد" خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك عدد كبير من حالات الإصابات تكون بدون أعراض، موضحا أن المواطنين أصبح لديهم وعى طبي للتعامل مع الحالات المنزلية.

وحذر من أن فيروس كورونا ليس مضمون، مما يجب على جميع المواطنين الحذر أكثر منه، وإستمرار تفعيل الإجراءات الإحترازية الخاصة بالحكومة وزيادة وعى الناس بشأنه، حيث حذرت منظمة الصحة العالمية أن الفيروس قد ينتقل من الهواء.

واكد ان الفيروس بنسبة ما بدأ يضعف تدريجيا، ولا يوجد دليل علمى على أن الفيروس ينتقل من الهواء، حيث أنه فى الأماكن المغلقة والذى يوجد به عدد كبير من الناس من الممكن أن يزداد الفيروس بها، أى ينتقل فقط فى الأماكن المغلقة والمزدحمة.

وتحدث عن تصريح منظمة الصحة العالمية بشأن إنتقال فيروس كورونا عبر الهواء، قائلا: إن هناك فرصة كبيرة فى انتقاله فى الأماكن المغلقة، ولكن لا يعنى أنه ينتقل فى الشوارع بالهواء، لافتا إلى أنه قد يكون هوائى بالفعل فى الأماكن الضيقة جدا.
المصدر:

استشارى   أسباب   انخفاض أعداد   إصابات   وفيات   كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع