×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع إعلامية مصرية شهيرة في حادث سير أليم ::: القبض على منة عبد العزيز فتاة التيك توك ::: الخليج يتنفس.. الدول العربية الأكثر تضررا من كورونا تعلن انتصارها بعودة الحياة الطبيعية ::: تحذير هام من القوي العاملة للمصريين في الخارج والعائدين ::: حدث في الكويت اليوم| وفاة مصري بالفروانية والبحث عن أهله.. عودة الحياة الطبيعية بالكويت على 5 مراحل.. وفاة وافد بكورونا ::: وزير الصحة: الكويت ستبدأ مرحلة جديدة في التعامل مع «كورونا».. مع انتهاء الحظر الشامل ::: فيديو| عائشة الرشيد: انكشفت اللعبة فكوا الحظر والا انتم شركاء في الجريمة اللا إنسانية ::: «الأسوأ» قد انتهى ... «كورونا» يتراجع وقد لا يعود! ::: مستشفى العدان يدشّن خدمة طلب الأدوية وتوصيلها عبر رابط الكتروني ::: إنخفاض نسبة الإصابات بكورونا بين المصريين في الكويت ::: الكويت.. البقاء لله شاب توفاه الله في مستشفي الفروانية ولم يستدل علي أهله ::: الكويت.. العثور علي هاتف في شارع القاهرة ::: سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث ::: رجاء الجداوى توجه رسالة للمواطنين بعد إصابتها بكورونا ::: اليابان تتخلى عن الموافقة على عقار أفيجان لعلاج فيروس كورونا خلال مايو :::

#اتحاد _ الكرة ينقذ #الزمالك من ورطة قيد #كهربا فى #الدوري _ الممتاز بهذا الإجراء

#اتحاد _ الكرة ينقذ #الزمالك من ورطة قيد #كهربا فى #الدوري _ الممتاز بهذا الإجراء

مرتضى منصور وكهربا

+    -
09/08/2019 01:40 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أنقذ نظام الإستبدال نادى الزمالك من ورطة قيد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا فى القائمة المحلية خلال فترة الإنتقالات الصيفية التي تنتهي يوم 29 أغسطس الجاري.

ومنح اتحاد الكرة أندية الدورى الممتاز أحقية الإستبدال لـ 5 لاعبين فى الموسم الجديد بعدما أقر قائمة بـ 30 لاعبا.

وقالت مصادر داخل الجبلاية أنه يحق للزمالك استبدال محمود عبدالمنعم كهربا الذى تعاقد مع فريق أفيس البرتغالي وتسجيل لاعب بديلا عنه فى القائمة قبل إغلاق باب القيد نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن كهربا أثار أزمة مع نادى الزمالك وتعاقد مع نادى أفيس البرتغالى ورفض مسئولو القلعة البيضاء إرسال بطاقته الدولية إلى البرتغال ليتقدم النادى البرتغالي للاعب بشكوى رسمية للفيفا ضد الزمالك واتحاد الكرة.

المصدر: ص.ب

مرتضى منصور   كهربا  اتحاد الكورة  الدوري الممتاز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع