×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مبارك يتحدث إلى الشعب لأول مرة منذ تنحيه ::: بعد واقعة محمد رمضان والطيارة.. تعرف على العقوبة المنتظرة " تصل إلى الفصل " ::: اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية :::

ابنكم شريف ومخلص.. الرئيس السيسي يوجه رسالة مؤثرة للمصريين

 ابنكم شريف ومخلص.. الرئيس السيسي يوجه رسالة مؤثرة للمصريين

ابنكم شريف ومخلص.. الرئيس السيسي يوجه رسالة مؤثرة للمصريين

+    -
15/09/2019 12:38 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "كل حاجة اتعملت واتقالت واتروجت خلال الأسبوعين الماضيين كلام الهدف منه تحطيم إرادتكم، وفقدانكم للأمل والثقة".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة "تأثير الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع" بـ مؤتمر الشباب الثامن، اليوم، السبت: "إذا كان العدد الذي يتابع الكلام دا قليل من حقه يعرف".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لكل أم كبيرة مصدقاني وبتدعي، وكل راجل كبير مصدقني وبيدعي؛ ابنكم إن شاء الله شريف ومخلص".
المصدر:

ابنكم شريف ومخلص  الرئيس السيسي  رسالة مؤثرة للمصريين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع