×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

"إيني" تعلن عن اكتشاف حقل غاز جديد في مصر

"إيني" تعلن عن اكتشاف حقل غاز جديد في مصر

"إيني" تعلن عن اكتشاف حقل غاز جديد في مصر

+    -
14/03/2019 05:13 م
كتب : مصريون فى الكويت
قالت شركة إيني الإيطالية، في بيان اليوم الخميس، إنها اكتشفت حقل غاز جديد، في منطقة امتياز نور بالبحر المتوسط.
وأضافت إيني أن الحقل يقع في البحر المتوسط على بعد حوالي 50 كيلو متر شمال سيناء، وأنه جاري تقييم الاحتياطيات الغازية بالحقل.
وقالت إنها عثرت في البئر "نور 1" على عمود من الغاز. وبحسب ما قالته الشركة، فإنها لم تختبر البئر الجديد، ولكنها تمكنت من الحصول على بيانات دقيقة ومكثفة عن البئر.
وقالت إيني إنها ستبدأ دراسات الجدوى من أجل الإسراع في استغلال هذه الموارد الجديدة بعد الانتهاء من تقييم الاكتشاف.
ويتوزع ملكية امتياز نور البحري، بواقع 40% لشركة إيني الإيطالية، و25% لشركة بي بي، و20% لمبادلة الإماراتية، و15% لثروة للبترول
المصدر: م.ى

اينى الايطالية  اكتشاف  حقل غاز  البحر المتوسط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع