×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تامر أمين | عن واقعة سوبر بابا .. بالأمس كان بطلاً واليوم مداناً .. ويستحق جائزة نوبل (فيديو) ::: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأربعاء (بيان بالدرجات) ::: ماذا لو حظرت الكويت الاستيراد من الصين؟ ::: الكويت | الاستغناء عن 25 ألف وافد «حكومي» ::: بعد صفقة القرن.. أرض فلسطين من القليل إلى الأقل ::: تخلصت منه بعد شهرين .. إحالة قاتلة زوجها بالقليوبية للجنايات ::: كشف لغز جريمة قتل المومياء الفرعونية تاكابوتي بعد 2600 سنة .. تفاصيل مثيرة ::: في السعودية | السماح باستيراد السجائر إلكترونيا ::: هدف مصري 100%.. المحمدي يصنع و"تريزيجيه" يسجل هدفا قاتلا ::: النيابة الإدارية تفتح تحقيقا في تعذيب فتاة دار أيتام العاشر ::: مدرب منتخب مصر يتحدث عن جلسة البدري مع محمد صلاح.. وحقيقة غضب حجازي ::: أم تطلق النار على زوجها بحديقة عامة بعد ضربه ابنها ::: تعرف على حجم إنفاق السياح القادمين لمصر من دول الخليج ::: إحالة طفلة حرقتها والدتها للطب الشرعي بسوهاج ::: بالفيديو | ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل غير القابلة للتقسيم :::

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا

 إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا

+    -
08/12/2019 01:29 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 نشر الفنان عمرو محمود ياسين تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه اجراء أحد ابطال مسلسل نصيبى وقسمتك" الى عملية جراحية بعد إصابته بمرض السرطان.
وعلق عمرو محمود ياسين قائلا: "ياسين محمد، شاب صغير من أبطال محاربة مرض السرطان.. شارك معايا في حكاية ما يطلبه المستمعون.. بكرة عنده عملية.. أرجوكم تدعو له بالشفاء".
حكاية "ما يطلبه المستمعون" بطولة نرمين الفقي، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، إيهاب فهمي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد.
يذكر ان الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" يعد من أفضل الاعمال التى قدمت فى الفترة الاخيرة ولاقت نجاحا كبيرا على مدار الثلاث أجزاء. 
المصدر:

إصابة  بطل نصيبى وقسمتك   مرض السرطان   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع