×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

"إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية

"إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية

الضحية

+    -
15/10/2019 10:21 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهدت منطقة العمرانية، مساء أمس الاثنين، مشاجرة بين طرفين انتهت بمقتل أحد الأشخاص.
تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في شارع "أبو طيره" بدائرة المركز.
التحريات الأولية تشير إلى وجود خلاف بين شخص يعمل في مجال توريد المكملات الغذائية والمنشطات، يدعى "إسماعيل ا." وشهرته "التركي" ومالك صالة ألعاب رياضية "جيم" يدعى "و. ا."؛ بسبب صفقة مكملات مغشوشة.
مشادة كلامية حادة وقعت بين الطرفين استعان الأول بشقيقه والثاني بنجله، وتطور الأمر إلى مشاجرة، انتهت بمقتل "الكابتن" بطعنة نافذة في البطن.
حالة من الحسرة والحزن الشديدين سيطرتا على والدة المجني عليه -حسب شاهد عيان- إذ وقفت في شرفة المنزل في حالة هستيرية مرددة عبارة واحدة "إسماعيل مات يا ولاد".
بدورهم، طالب قاطنو المنطقة وأصدقاء المجني عليه بسرعة ضبط المتهمين وتوقيع أقصى عقوبة تحقيقا للقصاص العادل.
وشكل العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، فريق بحث بقيادة المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى عبدالله رئيس مباحث العمرانية ومعاونه الرائد محمد نجيب؛ للوقوف على تفاصيل الواقعة كاملة.
تحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد عاصم أبو الخير، رئيس المباحث الجنائية بالجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
المصدر: م . ص

العمرانية  جريمة قتل  خناقة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع