×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا :::

"إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية

"إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية

الضحية

+    -
15/10/2019 10:21 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهدت منطقة العمرانية، مساء أمس الاثنين، مشاجرة بين طرفين انتهت بمقتل أحد الأشخاص.
تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل في شارع "أبو طيره" بدائرة المركز.
التحريات الأولية تشير إلى وجود خلاف بين شخص يعمل في مجال توريد المكملات الغذائية والمنشطات، يدعى "إسماعيل ا." وشهرته "التركي" ومالك صالة ألعاب رياضية "جيم" يدعى "و. ا."؛ بسبب صفقة مكملات مغشوشة.
مشادة كلامية حادة وقعت بين الطرفين استعان الأول بشقيقه والثاني بنجله، وتطور الأمر إلى مشاجرة، انتهت بمقتل "الكابتن" بطعنة نافذة في البطن.
حالة من الحسرة والحزن الشديدين سيطرتا على والدة المجني عليه -حسب شاهد عيان- إذ وقفت في شرفة المنزل في حالة هستيرية مرددة عبارة واحدة "إسماعيل مات يا ولاد".
بدورهم، طالب قاطنو المنطقة وأصدقاء المجني عليه بسرعة ضبط المتهمين وتوقيع أقصى عقوبة تحقيقا للقصاص العادل.
وشكل العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، فريق بحث بقيادة المقدم محمد غراب وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، والرائد مصطفى عبدالله رئيس مباحث العمرانية ومعاونه الرائد محمد نجيب؛ للوقوف على تفاصيل الواقعة كاملة.
تحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد عاصم أبو الخير، رئيس المباحث الجنائية بالجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.
المصدر: م . ص

العمرانية  جريمة قتل  خناقة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع