×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. الاستغناء عن جميع الوافدين في الأشغال ::: خروج 801 متعافِ.. ارتفاع كبير في حالات الشفاء من كورونا بمصر وانخفاض الاصابات الجديدة ::: تكليفات عاجلة من وزير الداخلية بعد محاولة الهروب الفاشلة في سجن طرة ::: اكتشاف "فأر عملاق" بحجم دب.. وعند فحصه كانت المفاجأة ::: تحذير.. "هجرة الوافدين" تؤثر على الاقتصاد الكويتي :::

إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية

 إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية

إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية

+    -
08/08/2020 11:32 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تعد إساءة معاملة الأطفال من المشكلات النفسية التى تؤدى إلى أزمات وعواقب وخيمة قد تدوم مدى الحياة وتظل فى ذاكرة الطفل وتحول سلوكه  اضطرابات نفسية.

وتعني إساءة معاملة الأطفال  أي إساءة معاملة عاطفية أو جسدية أو إهمال من قبل شخص بالغ في دور المسؤولية تجاه شخص يقل عمره عن 18 عاما، وفقا لما نشره موقع mediacl news today.

توجد عدة حقائق سريعة عن إساءة معاملة الأطفال:

أربعة أنواع من الإساءة هي الإهمال والاعتداء الجسدي والعاطفي والجنسي.

في بعض البلدان، يعتبر استخدام العقاب البدني بمثابة إساءة للأطفال.

قد يكون الانسحاب والسلبي والامتثال المفرط مؤشرًا على الاساءة

قد يحتاج الشخص الذي يرتكب الإساءة أيضًا إلى المساعدة ، على سبيل المثال.
المصدر:

معاملة الأطفال   اضطرابات نفسية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع