×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت

 إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت

إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت

+    -
23/05/2019 08:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أخلى رجال الأمن سبيل مصريين من الثلاثة الذين اتهمهم ضابط في وزارة الداخلية بالاعتداء والتطاول عليه أثناء تحرير مخالفة مرورية لأحدهم في منطقة الفروانية.
وأبلغ مصدر أمني، أنه بعد قيام الضابط الذي يحمل رتبة نقيب بتسجيل قضية اعتداء بالضرب وسب وشتم بحق المصريين الثلاثة، لاعتراضهم على تحرير مخالفة مرورية بحق أحدهم بعد قيامه بإغلاق الطريق على سيارة شخص آخر، تمت إحالة المتهمين إلى التحقيق، وبعد الاستماع إلى أقوالهم قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل اثنين من المصريين بكفالة 50 ديناراً، واستمرار حجز الثالث (صاحب السيارة المخالفة)، لحين الانتهاء من التحقيق وإحضار شهود على الواقعة.
المصدر: ر - ي

إخلاء سبيل مصريين. الاعتداء على ضابط   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع