×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت :::

إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت

 إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت

إخلاء سبيل مصريين متهمين بالاعتداء على ضابط في الكويت

+    -
23/05/2019 08:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أخلى رجال الأمن سبيل مصريين من الثلاثة الذين اتهمهم ضابط في وزارة الداخلية بالاعتداء والتطاول عليه أثناء تحرير مخالفة مرورية لأحدهم في منطقة الفروانية.
وأبلغ مصدر أمني، أنه بعد قيام الضابط الذي يحمل رتبة نقيب بتسجيل قضية اعتداء بالضرب وسب وشتم بحق المصريين الثلاثة، لاعتراضهم على تحرير مخالفة مرورية بحق أحدهم بعد قيامه بإغلاق الطريق على سيارة شخص آخر، تمت إحالة المتهمين إلى التحقيق، وبعد الاستماع إلى أقوالهم قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل اثنين من المصريين بكفالة 50 ديناراً، واستمرار حجز الثالث (صاحب السيارة المخالفة)، لحين الانتهاء من التحقيق وإحضار شهود على الواقعة.
المصدر: ر - ي

إخلاء سبيل مصريين. الاعتداء على ضابط   الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع