×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفقود بطاقة مدنية باسم عبدالناصر محمد علي ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 19 - 4 - 2021 ::: مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب :::

إحباط اختطاف طائرة إيرانية

 إحباط اختطاف طائرة إيرانية

إحباط اختطاف طائرة إيرانية

+    -
05/03/2021 02:31 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت مخابرات الحرس الثوري الإيراني، إحباط عملية اختطاف طائرة ركاب مدنية في مطار الأحواز الدولي جنوب غرب البلاد.
وأعلنت العلاقات العامة لقيادة وحدة حماية الطيران، التابعة لاستخبارات الحرس الثوري، عن إحباط ما وصفته بـ «مؤامرة إختطاف» طائرات ركاب مدنية، كانت في طريقها من مطار الأحواز إلى مدينة مشهد، الليلة الماضية.
وذكر بيان الحرس الثوري، أن منفذ عمليات اختطاف الطائرة كان يعتزم الهبوط بالطائرة بعد اختطافها في مطار إحدى دول الخليج العربي. وأكد بيان الحرس الثوري الإيراني، أن طائرة الركاب التي تعرضت لعمليات الاختطاف، من طراز فوكر 100 ومملوكة للخطوط الجوية الإيرانية.
ولم يضف بيان الحرس الثوري الإيراني أي تفاصيل عن هدف الاختطاف أو عن الجهات التي تقف وراء عمليات اختطاف طائرة الخطوط الجوية الإيرانية في الأحواز.
المصدر: ق - س

إحباط   اختطاف   طائرة إيرانية  ايران  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع