×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

"إبزيم ولاصق وخيانة".. تفاصيل جديدة في مقتل مُسن كويتي بالعجوزة

"إبزيم ولاصق وخيانة".. تفاصيل جديدة في مقتل مُسن كويتي بالعجوزة

صورة ارشيفية

+    -
16/03/2019 12:53 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة ملابسات جديدة في جريمة مقتل عجوز يحمل الجنسية الكويتية داخل شقته بمنطقة العجوزة.

البداية بلاغ تلقاه العميد أيمن الجيار مأمور قسم شرطة العجوزة من فتاة ثلاثينية تعمل خادمة لدى كويتي يبلغ من العمر 80 سنة، باقتحام مجهولين الشقة وتقييدها بالحبال والاستيلاء على هاتفها ومبلغ مالي (ألف جنيه - 500 دولار - 30 دينار كويتي) خاص بالضحية.

شكل اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال؛ لكشف ملابسات الواقعة.

عقد العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة اجتماعا موسعا مع ضباط وحدة مباحث العجوزة بحضور المقدم مجدي موسى وكيل الفرقة؛ لبحث عناصر خطة البحث التي تركزت على فحص علاقات المجني عليه والمترددين عليه ومراجعة كاميرات المراقبة.

في أقل من 24 ساعة، اتجهت أصابع الاتهام إلى الخادمة لاسيما مع مناقشتها ومواجهتها بالتحريات والمشاهدات، وأقرت باتفاقها مع اثنين من أشقائها (ولد - فتاة) على سرقة مخدومها واستغلال سوء حالته الصحية وتقدمه في العمر، إلا أن الأخ أسند التنفيذ لـ 3 من أصدقائه.

تحريات الرائد أحمد عادل رئيس مباحث نقطة أرض اللواء توصلت إلى أن الأصدقاء الثلاثة طرقوا الباب وفتحت لهم الخادمة، وقيدوها بالحبال ومالك الشقة "الكويتي" بواسطة "إبرزيم" ووضعوا على فمه لاصقا طبيا إلا أنه حاول انتزاعه فكتموا أنفاسه حتى الموت، واستولوا على مبلغ مالي وهاتفه وهاتف الخادمة، وفروا هاربين.

بالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وجه بسرعة ضبط المتهمين، وتم تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، وتمكنت مأموريات قادها المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث العجوزة ومعاونيه النقيب أحمد فاروق والنقيب أحمد منتصر من ضبطهم وإعادة المسروقات.

أقر المتهمون بجريمتهم "ماكناش عاوزين نقتلوا..نصيبه كده"، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: م.ص

جريمة قتل  شرطة العجوزة  جرائم الخيانة  كويتي الجنسية  السفارة الكويتية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع