×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد ::: بالفيديو | متحدث البترول يكشف تفاصيل وسبب انفجار خط أنابيب القاهرة - الإسماعيلية ::: المالية: إطلاق مبادرة تحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلى قبل نهاية يوليو ::: اعلان هام من المكتب الثقافي المصري بالكويت بشأن امتحانات تحديد المستوى :::

«أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق

«أي حاجة» تحيل طبيباً مصرياً للتحقيق

الروشته

+    -
12/11/2019 12:31 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أحال محافظ البحيرة شمال مصر اللواء هشام امنة طبيباً في أحد المستشفيات للتحقيق العاجل لإخلاله بقواعد كتابة وصفة طبية (روشتة) لعلاج إحدى المريضات.
وكانت الواقعة التي حدثت، أول من أمس، تعود إلى قيام طبيب أمراض النساء بمستشفى شبراخيت لاستقبال مريضة وصلت المستشفى تشكو من آلام بجسدها بعد انقطاع الطمث.
وقام الطبيب بتوقيع الكشف الطبي على المريضة التي لا تعرف القراءة والكتابة، ووجد أن حالتها مطمئنة ولا تحتاج إلى علاج، ولإصرارها على صرف أي علاج لها، أخل بالقواعد الخاصة بكتابة الروشتة وكتب لها كلمتين فقط «أي حاجة».
وذهبت المريضة لصرف الروشتة من الصيدلية، فلاحظت حالة من الضحك تنتاب العاملين بها، وبسؤالهم أخبروها أن الطبيب يسخر منها، وكتب لها روشتة غريبة لا تتضمن أي دواء، بحسب «العربية.نت».
ووجه محافظ البحيرة وكيل وزارة الصحة بإحالة الطبيب للتحقيق بمعرفة المديرية، وتطبيق أقصى عقوبة ممكنة بحقه، مشيراً إلى أنه لن يسمح بالتهاون أو الاستهتار والاستهانة بصحة المواطنين حتى ولو على سبيل المزاح.
المصدر: ر . ي

محافظ البحيرة  دكتور البحيرة   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع