×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيل القروي يصل إلى جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة التونسية ::: رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال :::

"أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل

"أنا قتلت مراتي.. خلي بالك من عيالي أنا هسلم نفسي".. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد "أبو العيال" بعزبة النخل

صورة موضوعية

+    -
24/08/2019 02:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"ليلة مظلمة".. كادت أنوارها الصاخبة تمضي، الكل يذهب إلى مسكنه داخل تلك الحارة الشعبية، المكتظة بالمارة، الساعة تدق الثانية عشرة منتصف الليل، داخل شقة بالدور الخامس بعمارة المحابس.

وقعت الجريمة التي اختلفت الرواية والحكايات حول السر وراء ارتكابها، وراحت ضحيتها ربة منزل في نهايات العقد الرابع من العمر، على يد "أبو العيال"، ويدفن معها سر الحكاية، وفي غضون لحظات بترك الجاني عش الزوجية و يتجه مسرعا إلى قسم الشرطة ليسلم نفسه.

داخل حارة بشارع علي عبد المجيد، وقعت تلك الجريمة، التي أصبحت حكاية يتداولها الأهالي والجيران، وتختلف الروايات بشأنها، الكل يبحث عن السر وراء مقتل الزوجة على يد زوجها بمنتصف الليل، ولكن اتفق الكل على أن السر يكمن في "البنت البكر".

"خلي بالك من ولادى يا صاحبي أنا قتلت مراتي" ما أصعب هذه الليلة السوداء التي اختلطت بها دموع الأطفال الأبرياء وهم ينظرون إلى والدهم يسرع نحو المطبخ محضرا سكينا ويقوم بطعن الأم عدت طعنات أمام 6 أطفال لاحول لهم ولا قوة حتى فارقت الأم الحياة أمام أعين أطفالها.

دموع وصرخات الأطفال بعدما شاهدوا والدتهما تفارق الحياة لعل دموعهما تكون طوق النجاة لمحاولة إنقاذها إلا أن الأب القاتل أغلق باب الشقة واتجه إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه.

"أسامة" موظف بإحدى شركات التغذية وصديق للقاتل يكشف تفاصيل الواقعة قائلا: المتهم من أصدقائي المقربين، والمعروف عنهم باحترامهم سواء المجني عليها أو المتهم لا يفتعلون خلافات مع أحد من قاطني المنطقة، مرددا" في حالهم وعمرنا ماسمعنا صوتهم".

وأضاف أسامة خلال حديثه قائلا "المجنى عليها أنجبت 7 أطفال أكبرهم طالبة بالثانوية العامة، ويحاول والديهم السعي وراء الرزق لحياة كريمة وتلبية متطلباتهم، إلا أن ظروف العمل كسائق جعلته يترك تربية الأطفال على عاتق الأم، التى كانت تعمل بإحدى الشركات لمساعدة زوجها.

وأكمل حديثه: بينما الساعة تدق الثانية عشر منتصف الليل عاد المتهم من عمله ليسأل عن نجلته الطالبة بالثانوية العامة وفاجأته الأم بذهابها منذ 10 أيام إلى جدة والدتها بمحافظة الشرقية، استشاط الأب القاتل غضبا 10 أيام ولا يعلم عن نجلته شيئا والأم طيلة هذه الفترة لا تخبر زوجها ، حتى نشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بالتوجه للمطبخ وطعنها عدة طعنات أمام أعين أطفالهم حتى فارقت الحياة واغلق باب الشقة عليهم وذهب إلي قسم الشرطة.

ويقول أسامة: رأيت الجاني يبدو عليه علامات التعب ‘ فذهبت إليه ردد قائلا" خلي بالك من ولادى أنا قتلت مراتى" تعجبت من حديثه فرددته " انت عارف أنت بتقول أيه" ثم أخبرنا بأنه يتوجه لقسم الشرطة لتسليم نفسه.

أقل من الساعة إذا بسيارات الشرطة تصطحب المجنى عليه ويصعد إلى المجنى عليه التى فارقت الحياة، وتم نقلها إلي مصلحة الطب الشرعى، وقام رجال الشرطة بتسليم الأطفال لأحد أهالي المنطقة لحين تسليمهم إلي أقاربهم .

وألتمس آخر أطراف الحديث في اليوم التالي من ارتكاب الواقعة، إذا بأقارب الأطفال من محافظة الشرقية يتسلمون الأطفال وأغلقوا الشقة، ولكن لم ير أحد من الأهالي نجلتهم التى كانت سبب الخلاف.

وأسدل الستار عن جريمة قتل مروعة راح ضحايتها أم لـ7 أطفال ويقبع الأب خلف جدران السجون في انتظار حكم العدالة.

المصدر: أ.هـ

جريمة قتل  قتل زوجته  عزبة النخل  ربة منزل  سائق  حوادث مصرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع