×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اليوم.. بدء محاكمة قتلة الكويتى " الريش " في مصر ::: بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة :::

"أنا باحميك".. عبدالعال يمازح مرتضى منصور: "لا تجلس على مقاعد الوزراء"

"أنا باحميك".. عبدالعال يمازح مرتضى منصور: "لا تجلس على مقاعد الوزراء"

"أنا باحميك".. عبدالعال يمازح مرتضى منصور: "لا تجلس على مقاعد الوزراء"

+    -
15/04/2019 08:18 م
كتب : مصريون فى الكويت
حذر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور من الجلوس في مقاعد الحكومة، قائلا: "عليك الخروج من مقاعد الوزراء؛ لأن فيها مشكلة كبيرة بالنسبة لك".
وأضاف رئيس البرلمان، خلال الجلسة العامة، الاثنين، ممازحا النائب مرتضى منصور: "أنا باحميك، من يجلس في مقاعد الوزراء لا يتمتع بالحصانة البرلمانية، مقاعد الوزراء لا تمنح حصانة لمن يجلس فيها".
واستطرد عبدالعال: "الوزير مستعد للاستجواب وسحب الثقة علشان كده مقاعد الحكومة معمولة باللون الأحمر".
يذكر أن رئيس البرلمان طالب في جلسة أمس النائب مرتضى منصور بترك مقاعد الوزراء.
المصدر: م.ى

عبدالعال  مجلس النواب  الوزراء  رئيس الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع