×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت :::

"أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية

"أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية

لافتة اعتذار

+    -
24/05/2019 09:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
"أنا آسف متزعليش ووعد مني قدام الناس مش هزعلك تاني"، هكذا احتوت لافتة جديدة ظهرت بشارع السجن بحي شرق شبين الكوم في محافظة المنوفية، وأثارت موجة من السخرية بين الأهالي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم من قيام الحبيب بإظهار بعض الحب لحبيبته عبر نشر اللافتات والاعتذار أمام الناس في حالة الخطأ، فيما يرى البعض الآخر أن مثل هذه الظواهر الغريبة تعد خروجا عن العادات والتقاليد، واصفين هذه اللافتات بـ "الانعدام الأخلاقي".
 
من جانبها، أكدت نجوى أمين رئيس حي شرق شبين الكوم، في تصريحات، أنه جرى إزالة اللافتة المجهولة فور الإخطار بها صباح اليوم من خلال قسم الإشغالات.
 
وأضافت أن اللافتة هذه المرة كانت لاعتذار يقدمه رجل لسيدة، وجرى تركيبها فجرا وظلت عدة ساعات حتى جرى إزالتها، مشيرا إلى أنها علمت أن لافتة شبيهة ظهرت في شارع الاستاد بحي غرب المدينة وتمت إزالتها.
 
يذكر أنه ليست هذه المرة الأولى لظهور لافتات بشوارع محافظة المنوفية، حيث شهد من قبل شارع الاستاد والحي القبلي تواجد لافتة "المستر بيحبك وبيغير عليكي، اوعى تسيبيه هيموت من غيرك تتجوزيه.. !"، والتي جرى إزالتها بواسطة الحي، ولافتة "هاجر .. حبيتك غصب عني.. ومش عارف أقولهالك!!" في محيط كلية الهندسة الإلكترونية بمدينة منوف، ليس ذلك فحسب بل وظهور لافتة "جلال بيحب هبة.. بحبك يا هبة" بمدينة بركة السبع، و"عقبال كل سنة حلوة وانتي معايا" والتي جرى العثور عليها أمام كلية الهندسة بشبين الكوم.
المصدر: ا.ي

لافتة اعتذار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع