×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

"أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية

"أنا آسف ما تزعليش".. مجهول يعتذر لحبيبته بلافتة في الشارع بالمنوفية

لافتة اعتذار

+    -
24/05/2019 09:00 م
كتب : مصريون فى الكويت
"أنا آسف متزعليش ووعد مني قدام الناس مش هزعلك تاني"، هكذا احتوت لافتة جديدة ظهرت بشارع السجن بحي شرق شبين الكوم في محافظة المنوفية، وأثارت موجة من السخرية بين الأهالي ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم من قيام الحبيب بإظهار بعض الحب لحبيبته عبر نشر اللافتات والاعتذار أمام الناس في حالة الخطأ، فيما يرى البعض الآخر أن مثل هذه الظواهر الغريبة تعد خروجا عن العادات والتقاليد، واصفين هذه اللافتات بـ "الانعدام الأخلاقي".
 
من جانبها، أكدت نجوى أمين رئيس حي شرق شبين الكوم، في تصريحات، أنه جرى إزالة اللافتة المجهولة فور الإخطار بها صباح اليوم من خلال قسم الإشغالات.
 
وأضافت أن اللافتة هذه المرة كانت لاعتذار يقدمه رجل لسيدة، وجرى تركيبها فجرا وظلت عدة ساعات حتى جرى إزالتها، مشيرا إلى أنها علمت أن لافتة شبيهة ظهرت في شارع الاستاد بحي غرب المدينة وتمت إزالتها.
 
يذكر أنه ليست هذه المرة الأولى لظهور لافتات بشوارع محافظة المنوفية، حيث شهد من قبل شارع الاستاد والحي القبلي تواجد لافتة "المستر بيحبك وبيغير عليكي، اوعى تسيبيه هيموت من غيرك تتجوزيه.. !"، والتي جرى إزالتها بواسطة الحي، ولافتة "هاجر .. حبيتك غصب عني.. ومش عارف أقولهالك!!" في محيط كلية الهندسة الإلكترونية بمدينة منوف، ليس ذلك فحسب بل وظهور لافتة "جلال بيحب هبة.. بحبك يا هبة" بمدينة بركة السبع، و"عقبال كل سنة حلوة وانتي معايا" والتي جرى العثور عليها أمام كلية الهندسة بشبين الكوم.
المصدر: ا.ي

لافتة اعتذار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع