×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

أمير الكويت يهنئ الرئيس السيسي باحتفالية موكب المومياوات الملكية

 أمير الكويت يهنئ الرئيس السيسي باحتفالية موكب المومياوات الملكية

أمير الكويت يهنئ الرئيس السيسي باحتفالية موكب المومياوات الملكية

+    -
04/04/2021 02:16 م
كتب : مصريون في الكويت
بعث أمير الكويت نواف الأحمد الجابر برقية تهنئة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة احتفالية نقل المومياوات الملكية من المتحف المصرى فى ميدان التحرير إلى متحف الحضارات المصرية فى منطقة الفسطاط، وفق وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأشاد الأمير، فى برقيته، بالاستعدادات الكبيرة والجهود المكثفة التى قامت بها أجهزة الدولة المعنية لإنجاح هذه الاحتفالية والخروج بها بالشكل اللائق والمتميز.

ونوه الأمير بهذا الحدث التاريخى الذى يبرز التاريخ العريق والزاهر لمصر على مر العصور وإسهاماتها البارزة فى المسار الحضارى للإنسانية، متمنيا للرئيس السيسى موفور الصحة ولمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وعلى الصعيد نفسه، بعث كل من ولى العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والشيخ صباح خالد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقيتى تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة احتفالية نقل المومياوات وأعربا عن خالص تهانيهما بهذه المناسبة.
المصدر: أ - ش

أمير الكويت   الرئيس السيسي   احتفالية   موكب المومياوات الملكية   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع