×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | استشارى طبي: وفيات حديثي الولادة شوكة فى ظهر الصحة ::: هل تصح صلاة المرأة بالحدائق وهى جالسة حتى يكون أكثر سترًا لها ؟ ::: كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر ::: التفاصيل الكاملة لإطلاق القمر الصناعي المصري "طيبة 1".. هل يستمتع المصريون بخدمة إنترنت فائقة السرعة؟ :::

أميرالكويت يهنئ المواطنين والوافدين بعيد الفطر

 أميرالكويت يهنئ المواطنين والوافدين بعيد الفطر

أميرالكويت يهنئ المواطنين والوافدين بعيد الفطر

+    -
02/06/2019 02:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 نقل الديوان الأميري الى المواطنين والمقيمين في البلاد تهاني سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعيد الفطر السعيد.

وذكر الديوان الأميري في بيان اليوم: « يسر الديوان الأميري أن ينقل إلى الأخوة المواطنين وإلى المقيمين في وطننا العزيز تهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعيد الفطر السعيد وتمنياته لهم أن يكون عيدا ينعم الجميع فيه بالمحبة والهناء.

ويغتنم الديوان الأميري هذه المناسبة المباركة ليرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وإلى سمو ولي العهد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

كما يهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الفطر السعيد جعله الله عيدا سعيدا على الأمتين العربية والإسلامية في جميع أقطارها ويضرع إلى الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام وأن يحفظ دولة الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة والله ولي التوفيق».

 
المصدر: ر - ي

سمو الأمير   تهنئة المواطنين   الوافدين   عيد الفطر   امير الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع