×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق في شوارع حلوان ::: بالفيديو| على طريقة السيد أحمد إبراهيم.. طبيبة من أسيوط أجبرت سائق قطار على التوقف لإنقاذ رضيع ::: أول رد فعل من الرئيس السيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي غادر المؤتمر فجأة | ا ::: الكويت | سقوط جثة على مركبة مواطنة.. والداخلية تحقق في الواقعة ::: نداء إلى السيد/ مدحت عبدالرحمن .. وجدوا جوازك ::: محامية من طراز نادر .. من هي المصرية مفيدة عبد الرحمن التي يحتفل بها جوجل ::: اعتقال 50 بائعة هوى.. و21 قواداً تركيا ::: سبب هجرته لأمريكا وعلاقته برأفت الهجان.. 10 معلومات عن "لوسي ابن طنط فكيهة" ::: آسيويون... الموقوفون في إيران على 3 قوارب كويتية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 يناير ::: وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة بالقمة الأفريقية ::: بعد تحذيرات الملكة | أصدقاء هاري وميجان يكشفون أسرار جديدة :::

أميرالكويت يهنئ المواطنين والوافدين بعيد الفطر

 أميرالكويت يهنئ المواطنين والوافدين بعيد الفطر

أميرالكويت يهنئ المواطنين والوافدين بعيد الفطر

+    -
02/06/2019 02:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 نقل الديوان الأميري الى المواطنين والمقيمين في البلاد تهاني سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بعيد الفطر السعيد.

وذكر الديوان الأميري في بيان اليوم: « يسر الديوان الأميري أن ينقل إلى الأخوة المواطنين وإلى المقيمين في وطننا العزيز تهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعيد الفطر السعيد وتمنياته لهم أن يكون عيدا ينعم الجميع فيه بالمحبة والهناء.

ويغتنم الديوان الأميري هذه المناسبة المباركة ليرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وإلى سمو ولي العهد وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

كما يهنئ المواطنين والمقيمين بعيد الفطر السعيد جعله الله عيدا سعيدا على الأمتين العربية والإسلامية في جميع أقطارها ويضرع إلى الله تعالى أن يعيده على العالم أجمع بالطمأنينة والأمن والسلام وأن يحفظ دولة الكويت وشعبها من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة والله ولي التوفيق».

 
المصدر: ر - ي

سمو الأمير   تهنئة المواطنين   الوافدين   عيد الفطر   امير الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع