×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

"أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة

"أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة

أحمد موسي

+    -
13/11/2019 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أشرف صابر، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة قد أعلنت أن هناك حالة من عدم الاستقرار يومَي الأربعاء والخميس المقبلَين؛ بسبب تعرض البلاد إلى منخفضَين جويَّين، هما: منخفض السودان القادم من الجنوب، ومنخفض آخر على البحر المتوسط، مشيرًا إلى أن منخفض البحر المتوسط تحرك إلى جنوب أوروبا، وبالتالي أصبح تأثيره على شمال البلاد ضعيفًا جدًّا، ويسبب أمطارًا خفيفة إلى متوسطة في أماكن متفرقة شمال البلاد.

وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أمس الثلاثاء، أن المنخفض القادم من الجنوب سيؤثر على سلاسل جبال البحر الأحمر والمدن والمحافظات الملاصقة لسلاسل الجبال، وستكون الأمطار غزيرة رعدية قد تتحول إلى سيول في بعض الأحيان؛ اعتبارًا من الخميس القادم، موضحًا أن محافظات الجنوب التي ستتأثر بها هي سوهاج والأقصر وقنا والبحر الأحمر.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية بأن القاهرة الكبرى ستتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة خلال يومَي الخميس والجمعة، مؤكدًا أن الشبورة المائية ما زالت موجودة في الصباح الباكر في مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ناصحًا السائقين بتوخي الحذر في أثناء القيادة.

المصدر: م.ص

الإرصاد  الطقس  أمطاررعدية  سيول  شبورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع