×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ :::

"أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة

"أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة

أحمد موسي

+    -
13/11/2019 01:43 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال أشرف صابر، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة قد أعلنت أن هناك حالة من عدم الاستقرار يومَي الأربعاء والخميس المقبلَين؛ بسبب تعرض البلاد إلى منخفضَين جويَّين، هما: منخفض السودان القادم من الجنوب، ومنخفض آخر على البحر المتوسط، مشيرًا إلى أن منخفض البحر المتوسط تحرك إلى جنوب أوروبا، وبالتالي أصبح تأثيره على شمال البلاد ضعيفًا جدًّا، ويسبب أمطارًا خفيفة إلى متوسطة في أماكن متفرقة شمال البلاد.

وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أمس الثلاثاء، أن المنخفض القادم من الجنوب سيؤثر على سلاسل جبال البحر الأحمر والمدن والمحافظات الملاصقة لسلاسل الجبال، وستكون الأمطار غزيرة رعدية قد تتحول إلى سيول في بعض الأحيان؛ اعتبارًا من الخميس القادم، موضحًا أن محافظات الجنوب التي ستتأثر بها هي سوهاج والأقصر وقنا والبحر الأحمر.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية بأن القاهرة الكبرى ستتأثر بأمطار خفيفة إلى متوسطة خلال يومَي الخميس والجمعة، مؤكدًا أن الشبورة المائية ما زالت موجودة في الصباح الباكر في مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ناصحًا السائقين بتوخي الحذر في أثناء القيادة.

المصدر: م.ص

الإرصاد  الطقس  أمطاررعدية  سيول  شبورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع