×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع ::: الصحة الكويتية تعلن عن الإصابات الجديدة وحالات الوفاة الجديدة بـ كورونا :::

"ألقى الكيس وحاول الهرب".. ضبط شخص بحوزته ٣٠ قطعة أثرية داخل فندق بسوهاج

"ألقى الكيس وحاول الهرب".. ضبط شخص بحوزته ٣٠ قطعة أثرية داخل فندق بسوهاج

قطع أثرية

+    -
17/04/2020 02:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص بحوزته ٣٠ قطعة أثرية داخل فندق بسوهاج.

البداية أثناء قيام المقدم إسلام عجاج، رئيس مباحث قسم أول سوهاج، والنقيب محمد حمادي، معاون المباحث، بحملة للتفتيش على أحد الفنادق بشارع المحطة دائرة القسم تلاحظ لهم تواجد شخص ممسكا بيده كيس بلاستيك وبمجرد مشاهدته للقوة الأمنية قام بإلقاء الكيس على الارض وظهر به قطع أثرية وحاول الفرار؛ إلا أن القوة الأمنية تمكنت من ضبطه وتبين أنه يدعى "محمد.ح" حاصل على دبلوم صنايع وعثر بحوزته على ٣٠ قطعة أثرية.

وبإقتياد المتهم إلى قسم الشرطة وبمناقشته بمعرفة العقيد عمرو عيسى، مفتش المباحث اعترف بالاشتراك مع شخصين في الإتجار بالآثار.

تم تحرير المحضر اللازم، وأمر اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، بإحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: م.ص

قطع أثرية  زارة الداخلية  قوات الشرطة  سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع