×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» ::: سقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومصرع جميع أفرادها ::: إقامة سور خرساني على طول شاطئ كورنيش الإسكندرية.. الحكومة تبرر ::: أضرار تناول البيض مع الموز.. مهم| لا يؤدى إلى الوفاة ::: داخل ثلاجة الموتى.. قاتل يرقد إلى جانب ضحيته بعد أسبوع فقط من الجريمة في السعودية :::

«أقدر أكره الناس فيه».. فيديو أحمد آدم الذي أغضب أسرة الراحل محمد نجم

«أقدر أكره الناس فيه».. فيديو أحمد آدم الذي أغضب أسرة الراحل محمد نجم

محمد نجم

+    -
09/06/2019 04:16 ص
كتب : مصريون فى الكويت
هاجمت أرملة الفنان الراحل محمد نجم، برنامج «شيخ الحارة»، أثناء تلقيها واجب العزاء في زوجها الراحل، بعد حديثها مع الإعلامي وائل الإبراشي، الذي أكدت له أنها لن تترك حق زوجها، مشيرة إلى أن لقاء الفنان أحمد آدم وتصريحاته كانت سببا في مرضه.
في هذا السياق، هاجم أحمد آدم، الفنان الراحل محمد نجم، قبل وفاته، وذلك ردًا على أنه يقلده في التمثيل، ويحاول الظهور بشخصيته، ليرد على تصريحاته خلال لقائه في برنامج شيخ الحارة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة القاهرة والناس.
وقال آدم، خلال لقائه في البرنامج: «لما أشتغلت معاه ليه مقلهش إني بقلده، أنا ممكن أقلدك بس مش في التمثيل، هو غلط في 20 سنة وأنا مغلطش فيه عشان راجل كبير، أقسم بالله عندي القدرة أكره الناس في محمد نجم في مواقف شفتها بعيني في ليلة، لكن أنا أرفض أعمل حاجة زى كده».
 
 
المصدر:

أحمد آدم  محمد نجم  شيخ الحارة  وائل الإبراشي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع