×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات :::

«أقدر أكره الناس فيه».. فيديو أحمد آدم الذي أغضب أسرة الراحل محمد نجم

«أقدر أكره الناس فيه».. فيديو أحمد آدم الذي أغضب أسرة الراحل محمد نجم

محمد نجم

+    -
09/06/2019 04:16 ص
كتب : مصريون فى الكويت
هاجمت أرملة الفنان الراحل محمد نجم، برنامج «شيخ الحارة»، أثناء تلقيها واجب العزاء في زوجها الراحل، بعد حديثها مع الإعلامي وائل الإبراشي، الذي أكدت له أنها لن تترك حق زوجها، مشيرة إلى أن لقاء الفنان أحمد آدم وتصريحاته كانت سببا في مرضه.
في هذا السياق، هاجم أحمد آدم، الفنان الراحل محمد نجم، قبل وفاته، وذلك ردًا على أنه يقلده في التمثيل، ويحاول الظهور بشخصيته، ليرد على تصريحاته خلال لقائه في برنامج شيخ الحارة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة القاهرة والناس.
وقال آدم، خلال لقائه في البرنامج: «لما أشتغلت معاه ليه مقلهش إني بقلده، أنا ممكن أقلدك بس مش في التمثيل، هو غلط في 20 سنة وأنا مغلطش فيه عشان راجل كبير، أقسم بالله عندي القدرة أكره الناس في محمد نجم في مواقف شفتها بعيني في ليلة، لكن أنا أرفض أعمل حاجة زى كده».
 
 
المصدر:

أحمد آدم  محمد نجم  شيخ الحارة  وائل الإبراشي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع