×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان أقوي صفعة لأردوغان ::: تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة :::

"أعتذر لكم بالنيابة عن المصريين".. رئيس الوزراء يتواصل مع أسرة طبيبة الدقهلية

"أعتذر لكم بالنيابة عن المصريين".. رئيس الوزراء يتواصل مع أسرة طبيبة الدقهلية

الدكتور مصطفى مدبولي

+    -
12/04/2020 11:20 م
كتب : Egyptians in Kuwait

قدم الدكتور مصطفى مدبولي؛ رئيس مجلس الوزراء، واجب العزاء لأسرة الدكتورة سونيا عبد العظيم والتي توفت أمس في محافظة الدقهلية.

الطبية المتوفاة أصيبت بفيروس كورونا المستجد وتوفيت في مستشفى العزل فيما حدثت أزمة خلال جنازتها بعد رفض بعض أهالي قرية شبرا البهو دفنها هناك.

وتواصل رئيس الوزراء مع أسرة الطبيبة المتوفاة وتقدم بواجب العزاء وتمنى لهم الصبر والسلوان.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي للطبيب في اتصاله، وفق بيان لمجلس الوزراء: "أهاتفك كمواطن مصري قبل أن أكون رئيسا للوزراء، لأقدم خالص العزاء، وأعتذر لكم بالنيابة عن جموع المصريين، عما صدر من تصرفات مشينة من بعض أهالي قرية شبرا البهو، ومن أخطأ سيحاسب بالقانون، وهؤلاء لا يعبرون سوى عن أنفسهم، بينما جموع المصريين يقدرون جهود الأطقم الطبية، وتضحياتهم، ولن نسمح لأحد بأن يهين أو يتعدى على أي فرد بها".

من جهته تقدم محمد الهنداوي؛ زوج الطبيبة المتوفاة بالشكر رئيس الوزراء وللحكومة المصرية على المساندة والاهتمام.

وقال الهنداوي في تصريحات لقناة "دي إم سي": "أشكر وزارة الداخلية على التنفيذ السريع للقانون ومساعدتنا في إجراءات الدفن".

وأشار الهنداوي إلى أن بعض أهالي القرية قد تواصلوا معه من أجل تقديم اعتذار لكنه فضل عقد جلسة معهم لاحقا من أجل الحصول على حقوقه فيما حدث.

المصدر: ر.س

الدكتور مصطفى مدبولي  أسرة طبيبة الدقهلية  اعتذر بالنيابة عن المصريين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع