×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التحقيق في طعن مصري بالفحيحيل ::: سماع دوي انفجارات في مزارع شبعا ::: يحدث في المطارات.. إجراء سعودي جديد لمكافحة فيروس كورونا ::: الحكومة: وقف البناء بالكامل في عدد من المحافظات ::: الخارجية الكويتية.. اعتماد 6 مراكز لشهادة PCR في مصر ::: بالفيديو.. هنا الزاهد توثق لحظة تعرضها للتحرش أثناء قيادة سيارتها ::: بدء (تكويت) العقود بوزارتى الأشغال والإسكان ::: الكويت..انفراجة في أزمة توزيع «المدنيات» ::: 6 اعترافات «صادمة» في قضية المتحرش أحمد بسام زكي ::: بعد ان اثار الجدل.. القصة الكاملة لمشاجرة داخل مسجد في المعادي (فيديو) ::: حدث في الكويت اليوم | بعد حادث الوفرة .. دهس مصري آخر بالسالمية والداخلية تفتح تحقيقا- تحرك رسمي جديد لتقليص عدد الوافدين- وافد يتعرض لجريمة شرف بشعة على يد شريكه وزوجته ::: قرار رسمي.. وزير الداخلية الكويتي يعتمد البطاقة المدنية الرقمية في تعريف هوية الفرد بكافة المعاملات ::: عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل ::: الكويت تعيد فتح الحدائق العامة أمام الجمهور ::: تحرك عاجل من الداخلية الكويتية في قضية دهس مصري في الوفرة :::

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

 أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

+    -
17/11/2019 01:04 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
اثارت شائعات مرض ووفاة الفنان عادل إمام جدلا واسعا فى الفترة الاخيرة وهو الامر الذى دفع الكثير من المقربين له أن ينفون ما يتردد مؤكدين ان الفنان عادل إمام بصحة جيدة ويكمل حياته الفنية.

وخرج الفنان اشرف زكى عن صمته ليؤكد لقناة الحدث اليوم أن الفنان عادل إمام بصحة جيدة ولا يعانى من مرض وان كل ما يتردد غير صحيح وبعيدا تماما عن الحقيقة.

وأضاف أشرف زكى قائلا : ان عادل إمام يقوم حاليا بتصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" والذى من المقرر ان يخوض به السابق الرمضانى المقبل.
المصدر:

أشرف زكي   الحالة الصحية  الزعيم عادل إمام  مصريون في الكويا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع