×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة

 أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة

أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة

+    -
23/05/2019 09:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
هوت أسعار النفط أكثر من 5 في المئة أثناء التعاملات، اليوم الخميس، مع تضرر آفاق الطلب من التوترات التجارية، ويتجه الخامان القياسيان إلى تسجيل أكبر خسائر ليوم واحد في ستة أشهر.
وهبطت أسواق الأسهم العالمية مع تنامي المخاوف من أن الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين يتحول سريعا إلى حرب باردة في التكنولوجيا بين أكبر اقتصادين في العالم.
وتراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 5.3 في المئة إلى 67.21 دولار للبرميل بحلول الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش، في حين هبطت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 6.40 في المئة إلى 57.50 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى له منذ الخامس عشر من مارس الماضي.
وانخفض الخام الأميركي 2.5 في المئة بعد أن أظهرت بيانات حكومية أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوياتها منذ يوليو 2017.
المصدر:

أسعار النفط   هبوط النفط  النفط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع