×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العراق | اعتقال 5 متسللين من داعش بينهم قيادي تركي ::: بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر ::: بالفيديو | عماد متعب: جوزيه لو عاد لـ الاهلي سأتراجع عن الاعتزال ::: وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية :::

أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة

 أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة

أسعار النفط تهبط أكثر من 5 في المئة

+    -
23/05/2019 09:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
هوت أسعار النفط أكثر من 5 في المئة أثناء التعاملات، اليوم الخميس، مع تضرر آفاق الطلب من التوترات التجارية، ويتجه الخامان القياسيان إلى تسجيل أكبر خسائر ليوم واحد في ستة أشهر.
وهبطت أسواق الأسهم العالمية مع تنامي المخاوف من أن الصراع التجاري بين الولايات المتحدة والصين يتحول سريعا إلى حرب باردة في التكنولوجيا بين أكبر اقتصادين في العالم.
وتراجعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 5.3 في المئة إلى 67.21 دولار للبرميل بحلول الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش، في حين هبطت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 6.40 في المئة إلى 57.50 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى له منذ الخامس عشر من مارس الماضي.
وانخفض الخام الأميركي 2.5 في المئة بعد أن أظهرت بيانات حكومية أن مخزونات النفط في الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوياتها منذ يوليو 2017.
المصدر:

أسعار النفط   هبوط النفط  النفط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع