×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن

 أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن

أسرار لتناول حلويات المولد دون زيادة وزن

+    -
29/10/2020 03:58 م
كتب : مصريون في الكويت
يبدأ اليوم الاحتفال بذكرى المولد النبوي، واعتاد الجميع على تناول الحلويات الشهية، وهى حلاوة مولد النبي «الملبن والفولية والحمصية» التى تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، ولكن اليوم سنعطي لكم مفاتيح سريعة لتناول حلويات المولد بأمان بأقل خسائر أو زيادة في الوزن، كشفت عنها الشيف غادة التيلى، والتي من أبرزها:

1- تناول الكثير من المياه بما لا يقل عن 3 لترات طوال اليوم، للحفاظ على مستوى السكر بالدم، حتى لا يزيد بتناول حلويات المولد وهو ما يسبب الجوع فيما بعد.

2- تقسيم كمية حلويات المولد المرادة حتى يتم تناولها على مدار اليوم مع الحفاظ على تقطيعها إلى قطع صغيرة، ما يقلل الكمية بشكل عام.

3- من الممكن الاعتماد على تناول حلويات المولد فقط دون تناول وجبات أخرى طوال اليوم، أو الاكتفاء بتناول الفاكهة الغنية بالألياف مع الحلويات حتى يزيد الشعور بالشبع والعمل على ضبط السكر بالدم.

4- تجنب تناول النشويات عند تناول حلويات المولد لتجنب المزيد من زيادة الوزن.

5- الحفاظ على مضاعفة الأداء البدني وممارسة التمارين الرياضية لرفع مستوى حرق السعرات الحرارية بالجسم، وفي أقل تقدير يجب الحفاظ على ممارسة رياضة المشي بالتزامن مع تناول حلويات المولد لتجنب زيادة الوزن.
المصدر:

تناول  حلويات المولد  زيادة الوزن  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع