×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الغاز جديدة في قضية الممثلة "عبير بيبرس" قاتلة زوجها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة ::: حسام حسن يعلن عن قرار مفاجئ قبل مباراة إنبي ::: شاهد.. اللقطات الأولى لهجوم إسرائيلي جديد في سوريا ::: البقاء لله.. وفاة الفنانة أحلام الجريتلي ::: طيب!!! حسام فتحي يكتب "إفقار.. المستورين (2)" ::: السعودية تسمح بعودة طائرات بوينج 737 ماكس إلى أجوائها ::: الصحة تدرس استثناء 4 فئات من الحجر المؤسسي ::: قبل اللحظات الأخيرة.. الأهلي يقلب الطاولة ويحرز هدف الفوز بمرمى طلائع الجيش ::: ناسا تحذر.. كويكب ضخم يصطدم بالأرض الأربعاء المقبل ::: بسبب فضائحه الجنسية.. الأمير أندرو يغيب عن عيد الميلاد الـ 95 لوالدته ملكة بريطانيا ::: صدمة جديدة لمرتضى منصور من القضاء الإداري ::: عاجل.. وفاة الفنان يوسف شعبان بعد اصابته بفيروس كورونا ::: الكويت.. 508 آلاف طالب يُدشنون الفصل الدراسي الثاني غداً عبر التعليم عن بُعد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يرفض المساس بالسعودية.. والملك: الوطن العربي بلا مصر سفينة بلا قبطان ::: موعد مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة :::

أسباب غير متوقعة للشعور بالصداع

 أسباب غير متوقعة للشعور بالصداع

أسباب غير متوقعة للشعور بالصداع

+    -
08/01/2021 11:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
يشعر الكثير من الأشخاص بـ الصداع يوميا في الصباح، وذلك يرجع لعدد من الأسباب المختلفة.
وكشف الأطباء وفقا لموقع express عن أسباب صداع ، حيث هناك أكثر من 100 نوع من الصداع وتختلف الأسباب.
وأفاد التقرير أن يرتبط بعضها بأسباب طبية أساسية محددة مثل الصدمة، والإفراط في استخدام الأدوية، واضطرابات الأوعية الدموية (السكتة الدماغية ، والتهاب الشرايين العملاق، والتهابات مثل التهاب السحايا، وارتفاع ضغط الدم، والتهاب الجيوب الأنفية، والأورام.
ترتبط بعض أنواع الصداع بألم في الوجه يتضمن إحساسًا غير طبيعي بالأعصاب مثل ألم العصب الثلاثي التوائم.
كما يوجد بعض أنواع الصداع لا ترتبط بحالة صحية أساسية أخرى وتشمل الصداع الناتج عن التوتر والصداع النصفي والصداع العنقودي والصداع الناجم عن منبهات البرد مثل تناول الآيس كريم أو ممارسة الرياضة - بما في ذلك النشاط الجنسي.
ومع ذلك، فإن الصداع الأكثر شيوعًا حتى الآن هو الصداع الأساسي الذي يسبب 90 % من جميع أنواع الصداع.
يمثل صداع التوتر 40٪ من حالات الصداع الأولي والصداع النصفي بنسبة 10٪.
الصداع الناتج عن التوتر خفيف إلى متوسط ​​الشدة ويكون محسوسًا على جانبي الرأس.
نوع الألم هو ألم ثابت أكثر من كونه ألمًا نابضًا ويشعر وكأنه ضغط مستمر أو انقباض شديد على الجزء العلوي من الجمجمة أو مؤخرة الرأس أو فوق العينين.
الصداع النصفي هو ألم شديد يكون عادة ، ولكن ليس دائمًا، أسوأ في جانب واحد من الرأس ويتركز حول عين واحدة.
يقول معظم الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي أنه صداع شديد الخفقان أو النبض أو الصداع الذي يأتي مع الغثيان والقيء والحساسية للضوء والصوت ، وربما الهالة أو الأعراض البصرية.
المصدر:

أسباب   الشعور   الصداع  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع