×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

أرقام "مذهلة" لرونالدو وميسي وصلاح في مقارنة من نوع آخر

 أرقام "مذهلة" لرونالدو وميسي وصلاح في مقارنة من نوع آخر

رونالدو وميسي وصلاح

+    -
12/01/2019 01:56 م
كتب : مصريون في الكويت
أفضلية للبرتغالي على حساب الارجنتيني والمصري في اللعب لفترة أطول بدون اصابات
 
 
لا تتوقف المقارنة بين قطبي كرة القدم في الوقت الحالي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يتشبث عشاق كلا اللاعبين بأفضلية نجمهم المحبوب على الآخر.
فبعد أن بينت المقارنات السابقة بين إنجازات وألقاب ميسي ورونالدو الجماعية والفردية، أن التكافؤ بين النجمين هو سيد الموقف، جاء الدور لمقارنة من نوع آخر، وهي مقارنة عدد المرات التي تعرض فيها كل من البرتغالي والأرجنتيني للإصابة طيلة مسيرتهما، وعدد المباريات التي غاب عنها بداعي الإصابة.
فقد غاب ميسي صاحب الـ31 عاما عن 103 مباريات بسبب إصابات مختلفة، وهو ما يمثل 12.7 بالمئة من مجموع المباريات التي خاضها اللاعب طيلة مسيرته، أما رونالدو الذي يكبر غريمه الأرجنتيني بعامين، فقد اضطر للغياب بداعي الإصابة عن 48 مباراة فقط، وهو ما يمثل نسبة 4.98 بالمئة من مجموع المباريات التي لعبها "الدون" طيلة مسيرته الحافلة.
أما المصري محمد صلاح (26 عاما)، الذي بات يقارع وينافس الثنائي الأرجنتيني والبرتغالي، فلم يلعب في 12 مباراة بسبب الإصابة، وهو ما يمثل نسبة 2.85 % من مجموع المباريات التي خاضها حتى الآن في مشواره الكروي.
إحصائيات النجوم الثلاثة بالمجمل جيدة، مع أفضلية طفيفة لرونالدو، على اعتبار أنه خاض مباريات أكثر من ميسي وصلاح.
المصدر: مصريون في الكويت

رونالدو  ميسي  صلاح  ليفربول  برشلونة  يوفنتوس  دوري أبطال أوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع