×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

احتفالاً باليوم الوطني.. "الخطوط السعودية" تطرح مليون تذكرة بسعر 99 ريالاً ::: إشادة بزوجته.. لماذا سخر جمهور مهرجان الجونة السينمائي من حسن الرداد.. صور ::: تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له :::

#أرسين_فينجر يهاجم محمد #صلاح: أناني ومهووس.. ليس في مستوى ميسي

#أرسين_فينجر يهاجم محمد #صلاح: أناني ومهووس.. ليس في مستوى ميسي

محمد صلاح

+    -
11/09/2019 01:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتقد المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسن فينجر، النجم المحترف في ليفربول محمد صلاح.

قال المدرب الفرنسي فينجر، في تصريحات نقلها موقع صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن صلاح «أناني» وليس في مستوى نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وتابع فينجر أن صلاح «مهووس» بإنهاء الهجمة بنفسه، مضيفاً أن هذا الأمر سيتم حله بالتأكيد «عندما يتقدم قليلا في السن، سيجد اللحظة التي يتحتم عليه فيها تمرير الكرة ومتى يسجل».

وأوضح أرسين فينجر أن «صلاح لديه أوجه شبه مع ميسي، لكن عليه العثور على استمرارية ميسي».

وأضاف: «أراه هدّافا جيدا بيد أن ميسي لديه كل شيء»، وأردف: «لكنني معجب بشدة بصلاح، فهو لديه إمكانيات كبيرة وماني كذلك».

المصدر: م.ى

أرسين فينجر  محمد صلاح  أناني  ميسي  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع