×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: حضروا نفسكم للهلاك النهائي في عام 2020 (فيديو) ::: تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة :::

#أرسين_فينجر يهاجم محمد #صلاح: أناني ومهووس.. ليس في مستوى ميسي

#أرسين_فينجر يهاجم محمد #صلاح: أناني ومهووس.. ليس في مستوى ميسي

محمد صلاح

+    -
11/09/2019 01:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

انتقد المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسن فينجر، النجم المحترف في ليفربول محمد صلاح.

قال المدرب الفرنسي فينجر، في تصريحات نقلها موقع صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن صلاح «أناني» وليس في مستوى نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وتابع فينجر أن صلاح «مهووس» بإنهاء الهجمة بنفسه، مضيفاً أن هذا الأمر سيتم حله بالتأكيد «عندما يتقدم قليلا في السن، سيجد اللحظة التي يتحتم عليه فيها تمرير الكرة ومتى يسجل».

وأوضح أرسين فينجر أن «صلاح لديه أوجه شبه مع ميسي، لكن عليه العثور على استمرارية ميسي».

وأضاف: «أراه هدّافا جيدا بيد أن ميسي لديه كل شيء»، وأردف: «لكنني معجب بشدة بصلاح، فهو لديه إمكانيات كبيرة وماني كذلك».

المصدر: م.ى

أرسين فينجر  محمد صلاح  أناني  ميسي  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع