×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

"أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان

"أرجو مراعاة مشاعري".. أصالة تكشف حقيقة شائعة انفصالها عن طارق العريان

أصالة وطارق العريان

+    -
21/10/2019 03:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نشرت المطربة السورية أصالة نصري، صورة جديدة عبر حسابها الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعها بزوجها طارق العريان، للرد على الشائعات الذى يرددها الجمهور وهو انفصالها عنه بسبب خيانته لها.

وعلقت على الصورة قائلة: لا أسمح لأحد أن يتناول علاقاتي الخاصة بزوجي وأبو أولادي وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص، ‏لها سوء الصدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكن ونحن فى أوج خلافنا ( العادى)، نكن لبعض كل مشاعر الاحترام والفخر، فكل منا خلق سحر في حياه الأخر، وارتبطنا بأذهان الناس اثنين بكيان واحد وبيننا شراكه وأصدقاء، وقبل كل هذا أولادنا".

"كرامة زوجي من كرامتي"

وأضافت: "كرامة زوجي من كرامتي، وهو لم يخذلني ولم اخذله، فقد صان عشرتي وتحمل انشغالي وتغاطى عن عيوبى ويرى محاسنى، خلافنا الدائم بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبرا لما ترددت باخباركم، شكرا لسعة صدركم، وارجوا مراعاة مشاعري".

آخر أعمال أصالة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانه اصاله ، طرحها دويتو مع الفنان مصطفى حجاج، بعنوان " لما تقول يا عوم "، وهى الاغنيه الدعائيه لفيلم" اولاد رزق 2 ".

والاغنيه من كلمات ، مصطفى حسن، ومن الحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوى.

المصدر: ف.ر

أصالة  طارق العريان  المطربة السورية  أصالة نصري  زوجها طارق العريان  طلاق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع