×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

«أخذ يفكر 3 أيام قبل وقوع الجريمة كيف ينتقم منها ويقتلها..»

«أخذ يفكر 3 أيام قبل وقوع الجريمة كيف ينتقم منها ويقتلها..»

صورة تعبيرية لجريمة قتل بسكين

+    -
09/09/2019 12:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تجرد رجل أربعيني من مشاعر الرحمة، بعدما خطط ودبر لقتل زوجته الثانية بأبشع أنواع القتل، بعد أن عادت إلى منزلهما بالسويس من مناسبة سعيدة لأحد أفراد أسرتها ببلدها سوهاج، فأعد سكاكين حادة النصل، و«شومة» ضخمة وتركها 3 أيام دون محادثتها حتى انهال عليها بطعنات متفرقة بالجسد يوم الجريمة الخميس الماضي، ثم أمسك بـ«الشومة»، وأخذ يضربها بكل قوة وعنف على رأسها وباقي جسدها ليشفي غليله تارة، ويتأكد من رحيلها عن الحياه تارة أخرى.

وأمام علاء عابد، وكيل النيابة العامة، تحت إشراف أحمد مصطفى، رئيس نيابة الأربعين، اعترف المتهم تفصيليًا بجريمته، وقال إن أصوله من صعيد مصر، حيث حضر من محافظة سوهاج ليعمل بالسويس «تاجر خردة»، وتزوج من سيدتين، وأنجب أبناء من كلتيهما، إلا أن زوجته الثانية التي أحضرها معه من محافظة سوهاج لتقيم معه بمنطقة المثلث بحي الأربعين شك في سلوكها، فأقسم عليها ألا تسافر ثانيًا لزيارة أسرتها بالصعيد، إلا أن الضحية أمام حنينها لأسرتها ووجود مناسبة سعيدة لأحد أقاربها لم تعبأ بحديث زوجها، وسافرت دون علمه، وما إن عادت إلى منزلهما بالسويس قرر ألا يتحدث معها بكلمة واحدة، وأخذ يفكر 3 أيام قبل وقوع الجريمة كيف ينتقم منها ويقتلها.

فأحضر سكاكين حادة النصل، وشومة ضخمة، وصباح الخميس الماضي قرر تنفيذ جريمته فسارع إليها وأمسك بالسكين بكل وحشية وراح يسدد الطعنات وهو ينهرها على سفرها دون علمه كانت الطعنات متفرقة بالجسد لكنه لم يكتف بهذا بل راح يضربها في كل جزء بجسدها، التي راحت الدماء الغزيرة تنزف من طعناته بدءا من رأسها حتى قدميها دون رحمة، ثم انطلق إلى قسم شرطة الأربعين وآثار دماء الزوجة الضحية على ملابسه وسلم نفسه.

وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما وجه أحمد مصطفى، رئيس نيابة الأربعين، تحت إشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس للمتهم اتهامات «القتل العمد مع سبق نية إزهاق الروح، والإصرار على قتلها».

كما أمرت النيابة بتحريز ملابس المتهم، التي عليها آثار دماء المجني عليها، وإحالة جثمان الضحية إلى الطب الشرعي لتشريحها.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء عامر محمود عامر، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بإصابة السيدة نورا.ع.ا 38 سنة، ربة منزل بعدة طعنات متفرقة بالجسم ووفاتها لدي وصولها مستشفى السويس العام.

فيما قام رجال المباحث، برئاسة العميد أيمن عبدالحميد، رئيس المباحث الجنائية بالتحفظ على المتهم، ويدعي عاطف.م.ي 42 سنة، تاجر خردة، وإحالته إلى النيابة العامة بعد أن تبين أنه انهال على زوجته طعنًا بالسكين لشكه في سلوكها لسفرها بلدها محافظة سوهاج دون إذن منه، وتحرر محضر بالواقعة قيد رقم 6475 جنح الأربعين.

المصدر: م.ى

جريمة قتل  انتقام  يقتلها  تاجر خردة  محافظة سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع