×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» ::: تكلفة تحويلات المصريين في الكويت ارتفعت لـ 3 في المئة :::

أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء

 أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء

+    -
29/09/2020 02:22 ص
كتب : مصريون في الكويت
طالب الإعلامي أحمد موسى، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن يحافظ على إجازة يوم 6 أكتوبر في موعدها وعدم تأجيلها إلى يوم الخميس .
 
وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»،: « أنا مش عايز الناس تروح شغلها في يوم عيد النصر .. عايز أحافظ علي انتصار أكتوبر ونحكي لأولادنا عن بطولات الجيش المصري العظيم».
 
وناشد موسى، رئيس الوزراء ان يكون يوم 6 أكتوبر الموافق الثلاثاء إجازة، حتى يظل المصريون مهتمين محتفلين بهذا النصر العظيم.
 
وأكد أن نصر مصر العظيم على العدو الصهيوني سيظل يذكره التاريخ وسوف نسرده إلى أبناء مصر اجيالا بعد اجيال؛ مرددا: « أعرف أن الدكتور مدبولي وطني سوف يسمع المناشدة».
المصدر: ص.ب

6 أكتوبر  مصر  أحمد موسى  نصر أكتوبر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع