×

مصريون في الكويت

EGKW

أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا

 أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا

أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية اجتماعاتها قريبا

+    -
08/12/2019 07:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد نائب الرئيس ورئيس لجنة الجامعات الحكومية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد مندني على أحقية كليات الهيئة لتكون تحت مظلة قانون الجامعات الحكومية الذي أقر مؤخرا، لافتا إلى أن اللجنة ستبذل قصارى جهودها لحصول كليات الهيئة على هذا الحق ولن تتنازل عنه استنادا لنص القانون.
وأوضح د. مندني أن الايام الماضية شهدت تنسيق ومشاورات مع عدد كبير من الأكاديميين المخضرمين بالهيئة لاختيار عدد من الكفاءات المشهود لها وضمها لعضوية لجنة الجامعات الحكومية "التابعة للرابطة" مشيرا إلى أن هذه الجهود اثمرت عن اختيار كل من أ.د فيصل الشريفي، د. هناء الماجد من كلية العلوم الصحية، ومن كلية التربية الاساسية تم اختيار كل من أ.د عبدالمحسن دشتي، د. سعاد البشر، ومن كلية الدراسات التكنولوجية تم اختيار كل من د. حمود فهد المضف، د.ابراهيم السلطان، ومن كلية الدراسات التجارية كل من د. جاسم العمر، د.سعد الشمري، إضافة لرئيس اللجنة د. أحمد مندني ، وبعضوية أمين سر الرابطة د. بدر نادر الخضري.
وتوجه د. مندني بشكره وامتنانه لكافة من تم اختيارهم وقبولهم الانضمام لعضوية اللجنة للدفاع عن حق أصيل لزملائهم أعضاء هيئة التدريس ولكليات الهيئة بشكل عام للارتقاء بها وتمكينها من القيام بدورها على الوجه الأكمل، مشيرا إلى أن اللجنة سوف تجتمع قريباً بكامل أعضائها للاتفاق على خطة العمل التي ستسير عليها اللجنة خلال الفترة المقبلة، معربا عن ثقته في الله ثم أعضاء اللجنة للعمل بروح الفريق الواحد وبذل الجهد لتحقيق الأهداف المرجوة.
المصدر: مصريون فى الكويت

أحمد مندني  تشكيل لجنة الجامعات الحكومية  اجتماع  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع