×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا

 أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا

أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية اجتماعاتها قريبا

+    -
08/12/2019 07:48 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد نائب الرئيس ورئيس لجنة الجامعات الحكومية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد مندني على أحقية كليات الهيئة لتكون تحت مظلة قانون الجامعات الحكومية الذي أقر مؤخرا، لافتا إلى أن اللجنة ستبذل قصارى جهودها لحصول كليات الهيئة على هذا الحق ولن تتنازل عنه استنادا لنص القانون.
وأوضح د. مندني أن الايام الماضية شهدت تنسيق ومشاورات مع عدد كبير من الأكاديميين المخضرمين بالهيئة لاختيار عدد من الكفاءات المشهود لها وضمها لعضوية لجنة الجامعات الحكومية "التابعة للرابطة" مشيرا إلى أن هذه الجهود اثمرت عن اختيار كل من أ.د فيصل الشريفي، د. هناء الماجد من كلية العلوم الصحية، ومن كلية التربية الاساسية تم اختيار كل من أ.د عبدالمحسن دشتي، د. سعاد البشر، ومن كلية الدراسات التكنولوجية تم اختيار كل من د. حمود فهد المضف، د.ابراهيم السلطان، ومن كلية الدراسات التجارية كل من د. جاسم العمر، د.سعد الشمري، إضافة لرئيس اللجنة د. أحمد مندني ، وبعضوية أمين سر الرابطة د. بدر نادر الخضري.
وتوجه د. مندني بشكره وامتنانه لكافة من تم اختيارهم وقبولهم الانضمام لعضوية اللجنة للدفاع عن حق أصيل لزملائهم أعضاء هيئة التدريس ولكليات الهيئة بشكل عام للارتقاء بها وتمكينها من القيام بدورها على الوجه الأكمل، مشيرا إلى أن اللجنة سوف تجتمع قريباً بكامل أعضائها للاتفاق على خطة العمل التي ستسير عليها اللجنة خلال الفترة المقبلة، معربا عن ثقته في الله ثم أعضاء اللجنة للعمل بروح الفريق الواحد وبذل الجهد لتحقيق الأهداف المرجوة.
المصدر: مصريون فى الكويت

أحمد مندني  تشكيل لجنة الجامعات الحكومية  اجتماع  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع