×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

#أحمد_سعد يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن #سمية_الخشاب: «اتخدعت فيها» (فيديو)

#أحمد_سعد يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن #سمية_الخشاب: «اتخدعت فيها» (فيديو)

أحمد سعد

+    -
10/05/2019 01:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حل الفنان أحمد سعد ضيفًا على برنامج «شيخ الحارة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، الخميس، عبر فضائية «القاهرة والناس».

وفي أول تعليق له عن انفصاله من الفنانة سمية الخشاب، قال أحمد سعد: «الست اللى تتجوز راجل ولو يوم واحد، وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام».

وأضاف: «أنا مش طالع علشان أفضح حد، طالع أوضّح لجمهوري وجهة نظري».

وعن الأسباب الحقيقية للانفصال، قال «سعد»: «أنا طلقتها غيابي، وهي طالعة بتقول إن هي كانت رافعة عليّا قضية طلاق، ده مش حقيقي، أنا عمري ما أوافق أعيش مع واحدة رافعة عليّا قضية طلاق».

وتابع: «كان في بينا مشاكل، أنا اتخدعت فيها، وهي مكنتش تعرف إني هطلقها».

وعندما سألتهُ الإعلامية بسمة وهبة عن سبب الطلاق، قال: «أنا آمنت لها بكل ما أملك، كنت محتاج ست تنظم لي حياتي، أنا كنت راجل (مهرجل)، بشتغل كويس وبكسب كويس، لكن مضيّع كل فلوسي، أول ما شفتها قولتلها ده، وآمنتها على فلوسي وحاجتي».

صمت «سعد» للحظات، ثم أكمل: «أنا كنت بروح اشتغل كل يوم بالليل في المحافظات، وأديلها الفلوس تشيلهالي، لحد ما جت يوم قالتلي (لازم تشتري بيت ملك)، قلت لها اكتبي البيت باسمك، ولما أقولك تنقلي الملكية انقليهالي، أهلي كانوا فرحانين أن بقى عندي مكان ملك».

وأضاف: «سمية كانت بتنظم لي حياتي، لكن لما جيت طلبت منها نقل ملكية البيت، رفضت، قالت لي (أديك حقها)، وفي الآخر ادتني شيك بربع المبلغ».

المصدر: م.ى

انفصال  أحمد سعد  سمية الخشاب  شيخ الحارة  السبب الحقيقي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع