×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة :::

أجيرى: المنتخب الوطنى لديه أفضلية الفوز بكأس الأمم بشرط

 أجيرى: المنتخب الوطنى لديه أفضلية الفوز بكأس الأمم بشرط

أجيرى: المنتخب الوطنى لديه أفضلية الفوز بكأس الأمم

+    -
26/05/2019 02:43 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
 قال المكسيكى خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن لديه أفضلية بالتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بسبب إقامتها فى مصر خصوصا فى ظل وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.
 
وأضاف أجيرى :" نعرف كل لاعبى الدورى المصرى جيدا وحرصت على حضور 40 مباراة فى الملاعب برفقة الجهاز المعاون".
 
وتابع مدرب منتخب مصر :" نحترم كل الأراء بالنسبة لاختيارات قائمة المنتخب بدأنا بـ 40 لاعبا ثم قمنا بتصفية العدد لـ 30 وأخيرا لـ25 فى القائمة الأولية".
 
أسفرت قرعة كأس أمم أفريقيا 2019 بتواجد منتخب مصر صاحب الأرض والجمهور فى المجموعة الأولى حيث ستواجه زيمبابوى فى الافتتاح .
 
وتشهد النسخة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، تواجد 24 منتخبا فى البطولة للمرة الأولى فى تاريخها، إذ سيتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، ويتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.
المصدر: ي - س

أجيرى  المنتخب الوطنى   الفوز   كأس الأمم   محمد صلاح  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع