×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاصفة رعدية تضرب شواطئ محافظة الإسكندرية (صور) ::: الكويت تقوم بإبعاد "70 وافد" وإدراج اسمائهم على قوائم غير المصرح بالدخول ::: معجزة طبية.. شاهد أقدم ناجٍية من مرض نادر في العالم ::: رعب في العاشر من رمضان.. اختفاء 3 طالبات ثانوي «والهواتف أغلقت» ::: بشرى سارة لمرتضي منصور تقلب الموازين بشأن قرار عزله من الزمالك ::: شاهد .. قرية مصرية تعيش فيها النساء فقط وغير مسموح للرجال دخولها ومن تتزوج منهن يتم طردها ::: إعلان مرتقب لتطبيع العلاقات السودانية الإسرائيلية خلال الأيام المقبلة ::: الداخلية الكويتية تعلق على مشاجرة عنيفة بالسيوف ودهس بالسيارات في صباح السالم (فيديو) ::: بشرى سارة من الكويت بشأن فك حظر الـ«34» دولة ::: مجهول يطلق النيران على صاحب شركة في نادٍ اجتماعي شهير..صور ::: موسيماني يحصد جائزة أفضل مدرب في جنوب أفريقيا ::: الصحة العالمية توضح سبب تزايد إصابات كورونا في مصر ::: السودان توقف مفاوضات سد النهضة ::: بيان عاجل من وزارة الصحة بشأن التقلبات الجوية ::: الكويت | اصطدام بحاجز اسمنتي قتل وافداً :::

«أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020

«أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020

مجلس النواب

+    -
22/09/2020 09:42 م
كتب : مصريون في الكويت

أعلن المحامي محمد أبو تریكة، نجل القیادي في تنظیم الجھاد شحتة أبو تریكة، خوضھ

انتخابات مجلس النواب المقرر إجراؤھا في 15 أكتوبر المقبل عن دائرة "الخانكة، الخصوص، العبور" في محافظة القلیوبیة.

وتقدم "أبو تریكة"، وھو نجل ابن عم لاعب النادي الأھلى السابق محمد أبو تریكة، بأوراق

ترشحھ لانتخابات مجلس النواب في محكمة بنھا الابتدائیة كمرشح مستقل وحصل على رمز "الغزال".

وعن سبب ترشحھ، قال "أبو تریكة"، إن "ترشحھ لانتخابات مجلس النواب یعد بالنسبة لھ تجربة صعبة في العمل السیاسي من منطلق ممارسة حقھ الدستوري، متمنیاً الفوز في العملیة الانتخابیة لتبني صوت الشباب تحت قبة البرلمان".

والمرشح نجل أحد قیادات تنظیم الجھاد الذي سبق أن خرج بعفو رئاسي في فترة حكم الرئیس المعزول محمد مرسي، بناء على تدخل اللاعب السابق بنادي الأھلي محمد أبو تریكة لدى المعزول محمد مرسي.

المصدر: م.ج

محمد أبو تريكة  لاعب النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع