×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية ::: الكويت.. وزير الداخلية : سنصل إلى الانفتاح على مصراعيه وفتح المنافذ البرية والجوية بشرط ::: العيدية.. وافدة تسرق 2000 دينار من كفيلها ::: الكويت.. قرارات جديدة من الطيران المدني ::: الكويت.. وزير الصحة يزف بشرى بشأن انفراجة قريبة ::: مصر.. الصحة تعلن استعدادها لاستقبال مصابي القصف الإسرائيلي على غزة ::: «الصحة»: 1059 إصابة جديدة بكورونا.. و5 وفيات :::

أبرز الحضور من الضيوف والسفراء الأجانب في احتفالية موكب المومياوات الملكية

 أبرز الحضور من الضيوف والسفراء الأجانب في احتفالية موكب المومياوات الملكية

أبرز الحضور من الضيوف والسفراء الأجانب في احتفالية موكب المومياوات الملكية

+    -
04/04/2021 11:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
شارك مساء اليوم فى حضور احتفالية موكب المومياوات الملكية بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط عدد من الضيوف الأجانب وسفراء الدول المختلفة بالقاهرة، من أبرزهم السيد زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، والسيدة أودري أزولاي رئيس منظمة اليونسكو، ومعالي السيد هاريس ثيوشاريس"Haris Theoharis" وزير السياحة اليوناني، ومعالي السيد أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي.
كما حضر ما يقرب من ٢٠ سفيراً من سفراء من الدول المختلفة فى القاهرة من بينهم دول أمريكا وفرنسا واليابان والتشيك والمجر والاتحاد الاوروبي وقبرص والسعودية واليونان وروسيا وايطاليا وبلجيكا وبيلاروسيا ورومانيا.
المصدر: م - و

الحضور   السفراء الأجانب   احتفالية موكب المومياوات الملكية   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع