×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

آخر مكالمة بين أسمهان وفريد الأطرش قبل وفاتها بساعات

 آخر مكالمة بين أسمهان وفريد الأطرش قبل وفاتها بساعات

أسمهان

+    -
11/08/2019 03:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

تفاجأ العالم العربي بخبر وفاة الفنانة أسمهان في حادث طريق أثناء زيارتها لمدينة رأس البر مع إحدى صديقاتها، بعد مرورها بحالة نفسية سيئة أدت إلى توقف فيلم "غرام وانتقام".

اقترح الفنان الراحل يوسف وهبي سفر الفنانة معه وزوجته إلى مدينة الإسكندرية لتعود وتصور آخر مشهد في الفيلم المنتظر، ولكنها أصرت على السفر إلى مدينة رأس البر مع صديقاتها ثم تعود لاستكمال آخر مشهد في الفيلم بعد توقفه لمدة طويلة بسبب حالتها.

وقبل مغادرة القاهرة، اتصلت أسمهان بشقيقها فريد الأطرش قائلة: "فريد أنا مسافرة لمدة 48 ساعة بس وعاوزاك تعمل بروفة مع الموسيقيين لغاية ما أرجع".

انطلقت السيارة على الطريق الزراعي إلى رأس البر، وفي منتصف الطريق انقلبت السيارة في ترعة الساحل وتوفيت أسمهان وصديقتها لأن السيارة كانت مغلقة ولم يتمكنا من النجاة، ولكن السائق نجا واختفى في ظروف غامضة.

وحينها وقع صديقها وبطل الفيلم المنتظر الانتهاء منه "غرام وانتقام"، يوسف بك وهبي في ورطة بعد وفاة بطلة الفيلم وصاحبة مشهد النهاية، فضلا عن صديقته المقربة التي رحلت عن الحياة ولم يلتق بها مرة أخرى.

اضطر وهبي تغير نهاية الفيلم بوفاة البطلة على الرغم من النهاية السعيدة التي كانت مكتوبة لها، ويقرن الفيلم بالواقع وتموت "سهير" ويصاب هو بالجنون مرددًا عبارته الشهيرة "سهير.. لحن لم يكتمل".

وكتب قبل اسمها على تترات الفيلم "فقيدة الفن" تقديرًا لمكانتها المتميزة، واختار الفيلم ضمن أحسن 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.


المصدر:

آخر مكالمة   أسمهان   فريد الأطرش  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع