×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"حبست نفسي في مصحة".. ريهام سعيد تتحدث عن تجربة طلاقها ::: البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» :::

آخر مكالمة بين أسمهان وفريد الأطرش قبل وفاتها بساعات

 آخر مكالمة بين أسمهان وفريد الأطرش قبل وفاتها بساعات

أسمهان

+    -
11/08/2019 03:36 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

تفاجأ العالم العربي بخبر وفاة الفنانة أسمهان في حادث طريق أثناء زيارتها لمدينة رأس البر مع إحدى صديقاتها، بعد مرورها بحالة نفسية سيئة أدت إلى توقف فيلم "غرام وانتقام".

اقترح الفنان الراحل يوسف وهبي سفر الفنانة معه وزوجته إلى مدينة الإسكندرية لتعود وتصور آخر مشهد في الفيلم المنتظر، ولكنها أصرت على السفر إلى مدينة رأس البر مع صديقاتها ثم تعود لاستكمال آخر مشهد في الفيلم بعد توقفه لمدة طويلة بسبب حالتها.

وقبل مغادرة القاهرة، اتصلت أسمهان بشقيقها فريد الأطرش قائلة: "فريد أنا مسافرة لمدة 48 ساعة بس وعاوزاك تعمل بروفة مع الموسيقيين لغاية ما أرجع".

انطلقت السيارة على الطريق الزراعي إلى رأس البر، وفي منتصف الطريق انقلبت السيارة في ترعة الساحل وتوفيت أسمهان وصديقتها لأن السيارة كانت مغلقة ولم يتمكنا من النجاة، ولكن السائق نجا واختفى في ظروف غامضة.

وحينها وقع صديقها وبطل الفيلم المنتظر الانتهاء منه "غرام وانتقام"، يوسف بك وهبي في ورطة بعد وفاة بطلة الفيلم وصاحبة مشهد النهاية، فضلا عن صديقته المقربة التي رحلت عن الحياة ولم يلتق بها مرة أخرى.

اضطر وهبي تغير نهاية الفيلم بوفاة البطلة على الرغم من النهاية السعيدة التي كانت مكتوبة لها، ويقرن الفيلم بالواقع وتموت "سهير" ويصاب هو بالجنون مرددًا عبارته الشهيرة "سهير.. لحن لم يكتمل".

وكتب قبل اسمها على تترات الفيلم "فقيدة الفن" تقديرًا لمكانتها المتميزة، واختار الفيلم ضمن أحسن 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.


المصدر:

آخر مكالمة   أسمهان   فريد الأطرش  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع