×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ضبط متهم بكسر خط أنابيب البترول بالبحيرة ::: البندقية تغرق.. فيضانات غير مسبوقة تدمر المدينة التاريخية ::: بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو) ::: بعد عودته لـ إنجلترا .. حسام البدري: لدينا بديل قوي لـ محمد صلاح ::: بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين :::

يعانى صعوبة فى الأكل.. تطورات الحالة الصحية لـ هيثم شاكر ومعاناته من المرض الخبيث

يعانى صعوبة فى الأكل.. تطورات الحالة الصحية لـ هيثم شاكر ومعاناته من المرض الخبيث

هيثم شاكر

+    -
22/08/2019 11:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
يعانى المطرب هيثم شاكر، من مضاعفات حادة جراء معاناته من المرض الخبيث الذي أصابه قبل سنوات.
المقربون من المطرب هيثم شاكر، أكدوا أنه خسر الفترة الماضية الكثير من وزنه بسبب صعوبات يواجهها في تناول الطعام.
كان المطرب هيثم شاكر كشف قبل أيام عن إصابته بمرض خبيث، مؤكدًا تعافيه منه، دون أن يوضح تفاصيل أخرى.
وكتب المطرب هيثم شاكر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد معرفة قديمة.. الحمد لله على ردود فعل الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جدا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم.. شكرا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم.. شكرا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".
وأضاف المطرب هيثم شاكر "عارف إن الغياب كان فترة طويلة، لكن كان فعلا غصب عني أي تأخير.. 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد.. إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعا.. الحمد لله".
ويواصل ألبوم "معرفة قديمة" للمطرب هيثم شاكر نجاحه، حيث تصدر مؤخرًا قائمة موقع "أى تيونز" العالمى للموسيقى.
المصدر: ص . ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع