×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

%10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب ::: اجتماع عاجل بين الغانم ورئيس الوزراء لمناقشة تفاصيل "خطة العودة" ::: انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر ::: انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة للمصريين العائدين من الكويت ::: لو مش قادر تروح المستشفى .. قائمة بالأدوية التي تساعد في علاج كورونا بالمنزل ::: بالأرقام الكويت على الطريق الصحيح.. انخفاض كبير بمعدل الاصابات اليومية بكورونا فى الكويت وارتفاع حالات الشفاء ::: مقتل وإصابة 9 أشخاص في إطلاق نار بمحافظة الأمواه ::: 90 فرصة عمل بالسعودية برواتب مجزية والإقامة مجانا ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فتح المدارس والجامعات.. البرلمان يرفض مقترح الوزير ويحدد شرطان للعودة ::: فيتامينات تحصن جسمك ضد كورونا.. تعرف عليها ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 27 مايو 2020 ::: قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا :::

يصرف خلال ساعتين.. تفاصيل القرض "الفوري" من بنك مصر

يصرف خلال ساعتين.. تفاصيل القرض "الفوري" من بنك مصر

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طرح بنك مصر منتج القرض النقدي "الفوري" لأول مرة في مصر لأصحاب المرتبات، ويتم صرف القرض في أقل من ساعتين بعد استيفاء الأوراق المطلوبة.
وقال مسؤول خدمة العملاء في بنك مصر،، إن القرض الفوري أو المعروف بالقرض اللحظي تم طرحه بداية من الشهر الجاري للعملاء من الموظفين في الحكومة أو القطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم على البنك فقط.
وأشار إلى أن القرض متاح حاليًا في بعض الفروع القليلة فقط وهي الجيزة ومصر الجديدة ومنطقة شمال القاهرة، حتى وقت كتابة هذا التقرير.
ولكن الفائدة على هذا القرض تعد مرتفعة حيث تصل إلى 20% متناقصة مقارنة بالفائدة على القرض الشخصي للموظفين 17% لموظفي الحكومة أو 18% لموظفي القطاع الخاص.
 ونعرض لكم جميع تفاصيل القرض الفوري لأصحاب المرتبات:
قيمة القرض: 200 ألف جنيه كحد أقصى.
الفائدة: 20% متناقصة.
المصاريف الإدارية: 3% من إجمالي قيمة القرض.
الحد الأدنى للراتب: 3 آلاف جنيه شهريا.
السن: 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.
فترة القرض: 5 سنوات بحد أقصى لموظفي القطاع الخاص أو 8 سنوات بحد أقصى لموظفي الحكومة.
وثيقة تأمين: مجانا.
فتح حساب جاري: مجانا.
الأوراق المطلوبة: كشف حساب بنكي - إيصال مرافق حديث "كهرباء أو غاز أو مياه" - صورة الرقم القومي.
المصدر: م . ص

بنك مصر  القرض الفوري  شروط القرض الفوري  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع