×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى :::

يصرف خلال ساعتين.. تفاصيل القرض "الفوري" من بنك مصر

يصرف خلال ساعتين.. تفاصيل القرض "الفوري" من بنك مصر

ارشيفيه

+    -
08/11/2019 04:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طرح بنك مصر منتج القرض النقدي "الفوري" لأول مرة في مصر لأصحاب المرتبات، ويتم صرف القرض في أقل من ساعتين بعد استيفاء الأوراق المطلوبة.
وقال مسؤول خدمة العملاء في بنك مصر،، إن القرض الفوري أو المعروف بالقرض اللحظي تم طرحه بداية من الشهر الجاري للعملاء من الموظفين في الحكومة أو القطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم على البنك فقط.
وأشار إلى أن القرض متاح حاليًا في بعض الفروع القليلة فقط وهي الجيزة ومصر الجديدة ومنطقة شمال القاهرة، حتى وقت كتابة هذا التقرير.
ولكن الفائدة على هذا القرض تعد مرتفعة حيث تصل إلى 20% متناقصة مقارنة بالفائدة على القرض الشخصي للموظفين 17% لموظفي الحكومة أو 18% لموظفي القطاع الخاص.
 ونعرض لكم جميع تفاصيل القرض الفوري لأصحاب المرتبات:
قيمة القرض: 200 ألف جنيه كحد أقصى.
الفائدة: 20% متناقصة.
المصاريف الإدارية: 3% من إجمالي قيمة القرض.
الحد الأدنى للراتب: 3 آلاف جنيه شهريا.
السن: 60 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.
فترة القرض: 5 سنوات بحد أقصى لموظفي القطاع الخاص أو 8 سنوات بحد أقصى لموظفي الحكومة.
وثيقة تأمين: مجانا.
فتح حساب جاري: مجانا.
الأوراق المطلوبة: كشف حساب بنكي - إيصال مرافق حديث "كهرباء أو غاز أو مياه" - صورة الرقم القومي.
المصدر: م . ص

بنك مصر  القرض الفوري  شروط القرض الفوري  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع