×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

يشبه التنين .. ظهور مخلوق غريب على أحد الشواطيء

يشبه التنين .. ظهور مخلوق غريب على أحد الشواطيء

+    -
27/11/2020 01:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
بالصدفة البحتة اكتشفت سيدة إفريقية مخلوقا بحريا غريبا يشبه التنين أثناء تنزهها على أحد الشواطيء في دولة جنوب إفريقيا، وأطلقت عليه « أجمل قاتل في البحر».
 
ووفقًا لصحيفة " ميرور" البريطانية أصاب المخلوق البحري ذات اللون الأزرق الناس بالذهول للونه المبهر ولسعته القاتلة في ذات الوقت عندما شاركت المرأة صورته على «فيسبوك».
 
جرفت الأمواج المخلوق الغريب، المعروف باسم « تنين البحر الأزرق» على شاطيء « Fish Hoek» بالقرب من مدينة كيب تاون، في دولة جنوب إفريقيا.
 
يتغذي تنين البحر الأزرق على القنديل البحري المعروف بـ «حرب الرجل البرتغالي» والذي يعيش على سطح المحيطات، وكذلك يأكل الحيوانات البحرية السامة الأخرى.
 
يعتمد هذا المخلوق على امتصاص الخلايا اللاذعة من طعامها، ويخزنها بجرعات مركزة ، مما يعطيه لدغة أقوى بكثير من فريسته، وتشمل الأعراض المعترف بها للسعة التنين الأزرق: الغثيان والألم والقيء والتهاب الجلد التماسي التحسسي الحاد.
 
ماريا واجنر، التي عثرت على المخلوق، غالبًا ما تساعد نجم البحر على الشاطئ في العودة إلى الماء، لكن حالفها الحظ هذه المرة عندما أخبرتها غريزتها بالابتعاد عن هذا المخلوق الجديد السام.
 
قالت: "لم أرهم من قبل رغم أني عشت بالقرب من هذا الشاطئ معظم حياتي، ويشبه هذا المخلوق إلى حد ما عقرب البحر، وهو صغير، وطوله حوالي بوصة واحدة ، ولونه أزرق في الأعلى، وأبيض من الأسفل".
 
وأكدت: "لم يكن من الصعب رؤيتهم على الرمال البيضاء، ألتقط نجم البحر طوال الوقت وأعيده إلى البحر، لكن كان لدي شعور بأن هذه اللدغة ستكون صعبة، وربما كنت سأعيدهم إلى البحر إذا كان لدي شيء لأرفعهم".
 
عثرت فاجنر على 20 واحدًا من هذا المخلوق على الشاطئ، لكنها تتوقع وجود المزيد منه، لافتًا إلى أنه يوجد أيضًا القليل من السرطانات الزرقاء ، وحرب الرجال البرتغاليين ، والقذائف الزرقاء، والتي تسمى "جانثينا جانثينا".
المصدر: ص.ب

تنين  طرائف وعجائب  منوعات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع