×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جثمان سمير الإسكندراني يصل إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ::: سبب غريب منع رمضان صبحي من الاستمرار مع الأهلي والرحيل الى بيراميدز ::: الرئيس السيسى يصدر قرارات جمهورية ::: وفاة طبيب مصري يعمل بالمستشفى الأميري ::: الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو :::

يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها

يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها

يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها

+    -
12/07/2020 08:57 ص
كتب : مصريون في الكويت
تعد هذه الفترة، خاصة بعد تفشى فيروس كورونا، الأكثر من حيث تنفيذ الهجمات الإلكترونية، بسبب الضغط الهائل على شبكة الإنترنت، ومن الفيروسات الخطيرة التى ظهرت مؤخرا وانتهكت بيانات المستخدمين بشكل كبير فيروس Joker malware أو فيروس الجوكر.
وبحسب موقع Check Point التقنى فإن بمجرد أن يصيب جهازك فيروس الجوكر فسيقوم بتسجيل اشتراكك في خدمات الاشتراك التي لا تريدها ولا تحتاج إليها، كما سيقوم بإرسال فاتورة حسابك المصرفي في الخلفية، ويقوم بالعمل على تدمير جهازك واختراق جميع بياناتك.
وبدأ فيروس الجوكر في الظهور لأول مرة في عام 2017 ، ولكنه عاد بشكل أشرس و أقوى من قبل، حيث لاحظ خبراء أمنيون وجوده في 11 تطبيقًا مختلفًا ، وإذا كانت هذه التطبيقات على هاتفك ، فستحتاج إلى حذفها على الفور.
و عاد فيروس الجوكر إلى متجر تطبيقات Google Play بشكل أكثر خفاء في شكل 11 تطبيقًا عاديًا وقام بإخفاء الروابط الضارة حتى وافقت شركة جوجل بوجودها على المتجر.
وبمجرد تنزيلها على الهاتف ، تعمل البرامج الضارة على الفور على تسجيل اشتراكك في خدمات الاشتراك المدفوعة التي تعمل في الخلفية دون علمك، و تتم إضافة هذه الرسوم على حسابك ويمكن أن يتم إضافة رسوم أكثربمرور الوقت.
ويجب على المستخدمين حذف جميع هذه التطبيقات والتى يبلغ عددها 11 تطبيق :

 
المصدر:

البيانات  حساباتك المصرفية   فيروس الجوكر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع