×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

يحدث في "السوبر ماركت".. "الفتة" بـ200 جنيه فقط: ليه الرزاية بكام؟

يحدث في "السوبر ماركت".. "الفتة" بـ200 جنيه فقط: ليه الرزاية بكام؟

صورة موضوعية

+    -
13/08/2019 01:22 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

يفضلها تقريبا الجميع وخاصة في عيد الأضحى ويتناولونها مع اللحمة إلا أن لا يجيد الكثيرون طهي الفتة وخاصة الرجل الأعذب الذي يلجأ لشرائها من المطاعم.

وعلى غير العادة تباع الفتة الآن في السوبر ماركت، بشكل منفصل في علب بلاستيكية، فيوضع كل من الأرز والعيش والصلصة الحمراء واللحمة على حدة إلا أن وصف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي سعره بـ "الخيالي".

وتحت عنوان "فتة بـ 200 جنيهًا فقط".. انتشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة علب الفتة داخل إحدى محلات السوبر الماركت الشهيرة.

كما أن الكمية يبدو عليها ليس كبيرة حتى يكون سعره كذلك، وتعددت التعليقات والتي كانت أكثرها تتحدث عن السعر ليس لأنها تباع في السوبر ماركت.

وعلق حساب يحمل اسم مشيرة الدين بموقع فيس بوك، على المنشور بـ"تكلفتها 20 جنيهًا تباع بـ200"، وكتب أحمد بكري "أمي بتعملها ببلاش"، وقال وائل شيتوس: "فتة إيه اللي أم 200 جنيه فين اللحمة فين ها"، ووصف محمد شريف الأمر "ده اسمه فراغ".

وكانت أبرز التعليقات من مستخدمي "فيس بوك" بـ "أمي بتعملها ببلاش"، "اختراعات"، "لا والله ده الـ 200 جنيه دول اعمل بيهم فتة لعشر بني آدمين"، "مكتوب بـ 195 جنيه بطلوا اشاعات بقى"، "فتة إيه دي اللي بـ 200 جنيه"، "كيلو رز ١٠ جنيه رغفين عيش ١جنيه نصف طماطم ٢جنيه راس ثوم ١جنيه نصف كيلو لحمه ٦٠ جنيه المجموع ٧٤ جنيه".

وتوالت التعليقات بـ"وايه اللحمة اللي محطوطة في محلول دي"، "انا عايزة اعمل مشروع فتة ونبيع زيهم"، "ومالها فتة البيت"، "مش فاهم أنا دي ماتجيش ربع طبق أصلا"، "ليه يعني مالها فته ماما زي العسل وجميلة وبلاش"، "ليه يعني هما كدا حاسبين حباية الرز بكام".

المصدر: و.ط

السوبر ماركت  الفته  200 جنيه فقط  الرزاية بكام 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع