×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

ياويلي بالوايلي.. القبض على أسرة نقبت عن الآثار

ياويلي بالوايلي.. القبض على أسرة نقبت عن الآثار

المتهمون بالتنقيب عن الآثار

+    -
12/02/2019 03:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجح رجال مباحث قسم شرطة الوايلى، فى القبض على عامل وزوجته وشقيقها، أثناء التنقيب عن الاثار داخل شقة بالمنطقة، وتم التحفظ على أدوات التنقيب والعثور على حفرة داخل الشقة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.
 
ومن خلال الفحص تبين أن المتهمين كلٍ من "محمود.م.م" 34 سنة، عامل، وزوجته "رشا.م.ح" 40 سنة، ربة منزل، وشقيقها "أحمد.م.ح" 33 سنة، عامل، و"سعيد.ع.م" 38 سنة، عامل، فتم ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال الحفر داخل شقة بالطابق الأرضى "ملك الأول" كائنة بأحد العقارات بدائرة القسم.
وكشفت المعاينة العثور بداخل الشقة على حفره قطرها 3 أمتار × 4 أمتار بعمق 5 أمتار، وأدوات تنقيب، كما تم ضبط 51 قطعة من أوانى فخارية "يشتبه فى أثريتها"، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
المصدر: ي,7

التنقيب  الآثار  مباحث قسم شرطة الوايلى  القبض  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع