×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

ياويلي بالوايلي.. القبض على أسرة نقبت عن الآثار

ياويلي بالوايلي.. القبض على أسرة نقبت عن الآثار

المتهمون بالتنقيب عن الآثار

+    -
12/02/2019 03:17 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجح رجال مباحث قسم شرطة الوايلى، فى القبض على عامل وزوجته وشقيقها، أثناء التنقيب عن الاثار داخل شقة بالمنطقة، وتم التحفظ على أدوات التنقيب والعثور على حفرة داخل الشقة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.
 
ومن خلال الفحص تبين أن المتهمين كلٍ من "محمود.م.م" 34 سنة، عامل، وزوجته "رشا.م.ح" 40 سنة، ربة منزل، وشقيقها "أحمد.م.ح" 33 سنة، عامل، و"سعيد.ع.م" 38 سنة، عامل، فتم ضبطهم أثناء قيامهم بأعمال الحفر داخل شقة بالطابق الأرضى "ملك الأول" كائنة بأحد العقارات بدائرة القسم.
وكشفت المعاينة العثور بداخل الشقة على حفره قطرها 3 أمتار × 4 أمتار بعمق 5 أمتار، وأدوات تنقيب، كما تم ضبط 51 قطعة من أوانى فخارية "يشتبه فى أثريتها"، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.
المصدر: ي,7

التنقيب  الآثار  مباحث قسم شرطة الوايلى  القبض  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م