×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: الشعب المصري هو من صنع المعجزة ::: الكويت.. مهلة أسبوعين للمعلمين البدون لتجديد بطاقاتهم أو إنهاء خدماتهم ::: إثيوبيا: مستعدون للتفاوض والوصول لاتفاق مع مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: وزراء الخارجية يوافقون على التجديد لأحمد أبو الغيط كأمين عام للجامعة العربية ::: قبل ان تنزلق الدراما التليفزيونية فى رمضان الى مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات ::: الكويت.. السماح بالتحويل من القطاع الحكومي للخاص ::: أمير الكويت يستقبل رئيس الحكومة والوزراء لأداء اليمين الدستورية ::: مصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركاب وسقوط ضحايا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ::: علامات تسبق الأزمة القلبية.. تعرف عليها ::: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع محافظات مصر اليوم ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 3 - 3 - 2021 ::: تميز بالإنجاز وتحقيق المشاريع التنموية.. الدكتور مشعان العتيبي الوزير الفني المتجدد ::: لسبب غير متوقع.. شقيقين يقتلان «سائق توك توك» في الأميرية :::

وليد صلاح الدين: الأهلي تلقى عرضا أوروبيا ضخما لـ بيع علي معلول

وليد صلاح الدين: الأهلي تلقى عرضا أوروبيا ضخما لـ بيع علي معلول

وليد صلاح

+    -
17/12/2020 10:44 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق عن تلقي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عرضًا أوروبيًا خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف وليد صلاح خلال تواجده عبر قناة "أون تايم": "أنا قريب من لاعبي الأهلي ومن علي معلول بشكل خاص، وأعلم أنه تلقى عرضًا ضخمًا من أوروبا بأموال كبيرة جدًا".

تابع: "لكن هو حسب حساباته الشخصية ووجد نفسه يشعر بالراحة (ومدلع) وينضم لمنتخب تونس، ولذلك لم ينظر للأموال".

توج علي معلول مع الأهلي في هذا الموسم بالثلاثية، بعد حصد الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

أعلن الجهاز الفني للأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة التي تقام غدًا الجمعة ضمن الجولة الثانية من دوري we المصري على ستاد الأهلي we السلام.

وتشهد القائمة ظهور أول للمدافع أحمد رمضان "بيكهام" العائد للفريق قادمًا من وادي دجلة، كما يعود أيضًا أحمد ياسر ريان بعد تعافي الثنائي من فيروس كورونا.

ويغيب عن القائمة طاهر محمد طاهر، بالإضافة إلى استمرار غياب ناصر ماهر، ومروان محسن بداعي الإصابة، كما يستمر غياب وليد سليمان الذي تعافي من الإصابة بفيروس كورونا.

وأتت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام" وبدر بانون ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

المصدر: ص.ب

وليد صلاح  الدين نجم الأهلي  عرضا أوروبيا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع