×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين :::

وليد أزارو يحسم مصيره مع الأهلي

وليد أزارو يحسم مصيره مع الأهلي

وليد أزارو

+    -
08/09/2019 02:16 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي حقيقة إقتراب رحيله عن القلعة الحمراء ، بعد الأخبار المتداولة عن تلقيه عروض من قبل عددًا من الأندية الفرنسية.

وقال أزارو في تصريحات نشرتها صحيفة "هسبورت" المغربية : "الإعلام في مصر دائمًا ما يردد عني أنباء وأخبار غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع أزارو خلال تصريحاته :" الشائعات تطاردني في مصر ولا يوجد أي أزمة بيني وبين مسئولي الأهلي كما يدعي البعض ".

وكشفت تقارير صحفية منذ أيام أن وليد أزارو دخل في مشادة مع أحد مسئولي الأهلي، تطاول خلالها مع المسئول بالأيدي ، قبل أن ينفي المهاجم المغربي كل هذا مؤكدًا أنها شائعات ليس إلا.

كما ارتبط إسم المهاجم المغربي مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري الفرنسي بسبب غضب الجماهيري على اللاعب بعد إهداره عددا كبير من الفرص .
المصدر:

وليد أزارو  الأهلي  أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع