×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

وليد أزارو يحسم مصيره مع الأهلي

وليد أزارو يحسم مصيره مع الأهلي

وليد أزارو

+    -
08/09/2019 02:16 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشف المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي حقيقة إقتراب رحيله عن القلعة الحمراء ، بعد الأخبار المتداولة عن تلقيه عروض من قبل عددًا من الأندية الفرنسية.

وقال أزارو في تصريحات نشرتها صحيفة "هسبورت" المغربية : "الإعلام في مصر دائمًا ما يردد عني أنباء وأخبار غير صحيحة على الإطلاق".

وتابع أزارو خلال تصريحاته :" الشائعات تطاردني في مصر ولا يوجد أي أزمة بيني وبين مسئولي الأهلي كما يدعي البعض ".

وكشفت تقارير صحفية منذ أيام أن وليد أزارو دخل في مشادة مع أحد مسئولي الأهلي، تطاول خلالها مع المسئول بالأيدي ، قبل أن ينفي المهاجم المغربي كل هذا مؤكدًا أنها شائعات ليس إلا.

كما ارتبط إسم المهاجم المغربي مؤخرًا بالانتقال إلى الدوري الفرنسي بسبب غضب الجماهيري على اللاعب بعد إهداره عددا كبير من الفرص .
المصدر:

وليد أزارو  الأهلي  أزارو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع