×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 15 أغسطس 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم :::

وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي

وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي

سامح شكري

+    -
14/07/2020 01:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

حدد وزير الخارجية المصري سامح شكري الخط الأحمر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي.

جاء ذلك ردًا على سؤال نقيب الصحفيين د. ضياء رشوان في برنامجه بالمصري الذي يعرض عبر شاشة الغد، حول معرفة الخط الأحمر بالنسبة لملف سد النهضة على غرار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر سابق، مدينتي سرت والجفرة على الحدود الغربية مع الجوار الليبي، خطًا أحمر للأمن القومي المصري.

وقال شكري، إن الخطر الأحمر بشأن سد النهضة يتمثل في رؤية الدولة حول وقوع أي ضرر جسيم جراء سد النهضة على الأمن المائي لمصر والمصريين.

وأعلنت وزارة الري المصرية عن اختتام المحادثات الخاصة بسد النهضة الإثيوبي التى استمرت على مدار 11 يومًا مع استمرار الخلافات حول القضايا الرئيسية.

المصدر: ص.ب

سامح شكري  سد النهضة   مصر   أثيوبيا   مفاوضات سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع