×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: الوطن العربي على صفيح ساخن ::: بالفيديو | شركة مياه الشرب قامت بتركيب بالوعات متطورة ضد السرقة ::: الأمن يكشف حقيقة تطبيق "الحد" ذبحا على مواطن بالمرج ::: هجمات إرهابية | تحذير عاجل من الخارجية الأمريكية لمواطنيها في إيطاليا ::: بعد صلاة الجنازة | الأمن يتحفظ على جثة سيدة قتلها زوجها بـ كوريك ::: آخر ما كتبته طبيبة المنيا قبل وفاتها في حادث الكريمات «يكش الوزارة تكون مبسوطة» ::: مفاجأة في غياب صالح جمعة عن مران الأهلي لـ 4 أيام ::: لموقفها من أزمة ليبيا | قراصنة أتراك يخترقون مواقع حكومية يونانية ::: إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبرى الساحل فى النيل ::: بكى بعد سرقة دراجته فحصل على 200 ألف ريال.. قصة حارس أمن سعودي ::: قوات تركية تصل العاصمة الليبية طرابلس ::: كلوب ينفجر غضبا بسبب استدعاء حسام البدري لـ محمد صلاح رغم إصابته ::: مصر تبحث تعميق التعاون مع الكويت في مجالات التصنيع العسكري ::: تغريدة لـ"خاشقجي" عن قاسم سليماني تشعل مواقع التواصل ::: أحد أغنى حكام العالم.. مصير ثروة "السلطان قابوس" والكشف عن مفاجأة :::

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية"

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية"

ريهام سعيد

+    -
23/08/2019 11:51 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة المصرية، وقف برنامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد "صبايا الخير" على خلفية الجدل الذي أثارته تصريحاتها في الحلقة الأخيرة للبرنامج بشأن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد.
 
 
وقالت إدارة قنوات الحياة، في بيان، إن إيقاف البرنامج سيستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع ريهام سعيد، وإعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي له الأمر، وأنها تؤكد احترامها لجميع مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.
وفي سياق متصل، قرر مجلس نقابة الإعلاميين منع ريهام سعيد من ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعها بالنقابة، كما قرر المجلس إبلاغ النيابة ضدها عن واقعة ممارسة نشاط إعلامي بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة.
وسبق قرار النقابة عقد اجتماع طارئ لبحث الأزمة واتخاذ التدابير اللازمة لضبط المشهد الإعلامي.
وقالت النقابة إن الاجتماع يأتي "من منطلق المسؤولية الملقاة على نقابة الإعلاميين في ضمان الارتقاء بالمستوى المهني للإعلاميين، وضمان أداء الإعلامي رسالته في تبصير المجتمع بقضاياه في إطار الالتزام بأحكام الدستور، والبعد عن الإسفاف أو التمييز بين المواطنين".
وأضافت أن حلقة "برنامج صبايا الخير" ورد بها ألفاظ وعبارات وأوصاف لا تليق، وتحمل إهانة وتمييزاً ضد المرأة المصرية، في الوقت الذي لا تدخر فيه القيادة السياسية جهداً في الارتقاء والعلو من شأن المرأة المصرية في جميع المحافل الداخلية والخارجية.
كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر".
المصدر: ع.خ

وقف  برنامج  ريهام سعيد  المرأة المصرية  مصريون فى الكويت  منوعات  مصر  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع