×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الترجى بطلا لدورى أبطال أفريقيا بعد فضيحة رادس بشكل نهائى ::: أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء :::

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية"

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية"

ريهام سعيد

+    -
23/08/2019 11:51 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة المصرية، وقف برنامج الإعلامية المصرية ريهام سعيد "صبايا الخير" على خلفية الجدل الذي أثارته تصريحاتها في الحلقة الأخيرة للبرنامج بشأن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد.
 
 
وقالت إدارة قنوات الحياة، في بيان، إن إيقاف البرنامج سيستمر إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع ريهام سعيد، وإعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي له الأمر، وأنها تؤكد احترامها لجميع مشاهديها، وتتعهد بدوام تقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها.
وفي سياق متصل، قرر مجلس نقابة الإعلاميين منع ريهام سعيد من ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعها بالنقابة، كما قرر المجلس إبلاغ النيابة ضدها عن واقعة ممارسة نشاط إعلامي بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة.
وسبق قرار النقابة عقد اجتماع طارئ لبحث الأزمة واتخاذ التدابير اللازمة لضبط المشهد الإعلامي.
وقالت النقابة إن الاجتماع يأتي "من منطلق المسؤولية الملقاة على نقابة الإعلاميين في ضمان الارتقاء بالمستوى المهني للإعلاميين، وضمان أداء الإعلامي رسالته في تبصير المجتمع بقضاياه في إطار الالتزام بأحكام الدستور، والبعد عن الإسفاف أو التمييز بين المواطنين".
وأضافت أن حلقة "برنامج صبايا الخير" ورد بها ألفاظ وعبارات وأوصاف لا تليق، وتحمل إهانة وتمييزاً ضد المرأة المصرية، في الوقت الذي لا تدخر فيه القيادة السياسية جهداً في الارتقاء والعلو من شأن المرأة المصرية في جميع المحافل الداخلية والخارجية.
كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر".
المصدر: ع.خ

وقف  برنامج  ريهام سعيد  المرأة المصرية  مصريون فى الكويت  منوعات  مصر  الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع